عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: غياب موديست وكهربا عن مباراة ميدياما.. وعودة عبد القادر لقائمة الأهلي

شوبير
شوبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير نجم نادي الأهلي الأسبق، تفاصيل زيارة مجلس إدارة القلعة الحمراء لنادى الزمالك، والتي من المقرر لها اليوم الاثنين.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات الإعلامي أحمد شوبير عن أخر أخبار النادي الأهلي خلال الساعات الماضية.

 وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى:" إن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لنادي الزمالك، ليست لمناقشة ملفات تخص الناديين أو من أجل حل أزمة محمود عبد المنعم كهربا".

وتابع شوبير قائلاً:" زياردة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل التأكد على عمق العلاقة بين الناديين عبر التاريخ".

ووأصل شوبير قائلاً:" وسيغيب محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن زيارة نادي الزمالك اليوم، وذلك بسبب ظروفة خارجة عن إرادته".

وأردف شوبير قائلاً:" موديست مهاجم النادي الأهلي وكهربا يطلبان من مجلس إدارة النادي الأهلي عدم السفر مع الفريق إلي غانا، وذلك من أجل ظروف عائلية تخص الثنائي ومن المقرر مسؤول النادي يحسموا القرار النهائي خلال الساعات المقبلة".

وأستكمل شوبير قائلاً:" غالباً سفر أحمد عبد القادر مع بعثة الأهلي إلي غانا لمواجهة ميدياما بدوري أبطال إفريقيا".

الخطيب ولبيب
الخطيب وحسين لبيب

غيابات الأهلي أمام ميدياما الغانى 

ويغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة لاعبين لأسباب مختلفة، على رأسهم محمد الشناوي، الذي تعرض لإصابة بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر.

كما يغيب محمود متولي ، أليو ديانج، ووسام أبو علي بسبب الإصابة. 

بينما يعود ليزين القائمة، بيرسي تاو، الذي كان قد غاب عن آخر لقاء للأهلي أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، لحصوله على راحة بقرار من الجهاز الفني للأهلي، بعد مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

كولر يفاضل بين موديست وكهربا لقيادة الهجوم امام سيمبا
كهربا وموديست

أحداث مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

وحرص في البداية المباراة وقوف اللاعبين وطاقم الحكام دقيقة حدادًا على روح العامري فاروق نائب رئيس النادي الراحل، وسريعًا دخل الفريقان في ‏الأجواء، ‏بعد أن بادر الأهلي بالضغط المبكر من خلال تمريرات وسط الملعب، ومحاولات مكثفة من الجبهة اليمنى، ومرر هاني أكثر من عرضية ‏أبعدها دفاع ‏الفريق الجزائري.‏

ورد شباب بلوزداد بهجمات سريعة، ونجح خط الدفاع في التصدي لها وإبعاد خطورتها عن منطقة الجزاء، مع الاعتماد على الاستحواذ ونقل ‏الهجمات ‏بشكل سريع.‏

تابع موقع تحيا مصر علي