عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 19 فبراير 2024| زيارة تاريخية لنادي الزمالك وإمام عاشور يدعم محمد عبد الشافي

محمود الخطيب وأحمد
محمود الخطيب وأحمد سليمان

يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 18 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار داخل صفوف القلعة الحمراء، وتم الإعلان عن زيارة نادي الزمالك غداً الإثنين في زيارة تاريخية، وقرر مارسيل كولر مدرب الأهلي تأجيل سفر بعثة الفريق إلى غانا لمدة 24 ساعة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 18 فبراير 2024.

مجلس الأهلي يزور الزمالك الإثنين لتعزيز العلاقات

أصدر النادي الأهلي بياناً رسميا يفيد بقبول دعوة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وذلك من أجل زيارة القلعة البيضاء وتأخرت الزيارة كثيراً بسبب أزمة الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي السابق.

ومن جانبه رحب نادي الزمالك بتواجد النادي الأهلي داخل نادي الزمالك وأكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن تواجد التقارب بين القطبين هو الأفضل دائما وعدم حدوث أي أزمات في الفترة المقبلة.

إمام عاشور يدعم محمد عبد الشافي

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، فقد نشر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي رسالة دعم لمحمد عبد الشافي لاعب الزمالك والذي تعرض للإصابة في الرباط الصليبي، وتمنى إمام عاشور الشفاء لمحمد عبد الشافي لاعب الزمالك.

إمام عاشور
إمام عاشور “اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد”

الأهلي يؤجل سفره إلى غانا لمدة 24 ساعة

قرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي تأجيل سفر بعثة الفريق إلى غانا وذلك لمواجهة ميدياما الغاني يوم الجمعة القادمة، كان من المفترض أن يكون موعد السفر ظهر الثلاثاء ولن تم تأجيله حتى الأربعاء، مع إمكانية تعافي بعض اللاعبين المصابين وعلى رأسهم وسام أبو علي.

محمود كهربا ينتظر حسم موقفه من السفر إلى غانا

طلب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي عدم سفره مع بعثه النادي الأهلي في غانا وذلك من أجل حفل زفاف شقيقته بنهاية الأسبوع، وينتظر محمود كهربا قرار مارسيل كولر مدرب الفريق سواء بتواجده مع البعثة أو استمراره في القاهرة.

كهربا
محمود كهربا “اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد”

رضا سليم يقترب من قيادة الأهلي في مباراة ميدياما الغاني

يقترب رضا سليم لاعب النادي الأهلي في التواجد بتشكيل النادي الأهلي يوم الجمعة القادمة في مباراة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وينوي مارسيل كولر مدرب الأهلي الاعتماد على رضا سليم في المباراة وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر به خلال مواجهة شباب بلوزداد الجزائري الأخيرة.

أليو ديانج يخضع لعملية جراحية عاجلة

يستعد أليو ديانج لاعب النادي الأهلي للخضوع لعملية جراحية عاجلة في الركبة وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي