عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

افضل اطلالات النجوم في حفل ليالي سعودية مصرية.. الأسود يسيطر

اطلالات النجوم في
اطلالات النجوم في حفل ليالي سعودية مصرية

أحدثت حفل ليالي سعودية مصرية والتي أقيمت أمس الاثنين في دار الأوبرا المصرية بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والسعودية، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد الحضور الكبير الذي شاهده الحفل لأول مرة من قبل النجوم والمشاهير ورجال الأعمال.

اطلالات النجوم في حفل ليالي سعودية مصرية

وظهر عدد كبير من نجوم الفن في حفل ليالي سعودية مصرية باطلالات أنيقة وخاطفة للأنظار غلب عليها اللون الاسود ورصدها موقع تحيا مصر، حيث ظهرت الفنانة وفاء عامر بفستان أسود مفتوح الصدر، بينما ظهرت الفنانة الكبيرة نادية الجندي بجامبسوت أسود أنيق وعليها فرو لتعطيها الوقار والكاريزما التي تطغى دائما على نادية الجندي.

اطلالات النجوم في حفل ليالي سعودية مصرية 

وأيضا ظهر كلا من الفنانة ليلى علوي والفنانة غادة عادل والفنانة مي عز الدين ونخبة من النجوم الرجال من بينهم كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبد العزيز وعمرو دياب وعمرو مصطفى ورامي جمال ورامي صبري وغيرهم كم النجوم الذين حرصوا على الظهور ببدل سوداء.

اطلالات النجوم في حفل ليالي سعودية مصرية 

شيرين عبد الوهاب بالذهبي ومنة شلبي بالمشجر

وخطفت الفنانة شيرين عبدالوهاب الأنظار في حفل ليالي سعودية مصرية بفستان ذهبي لامع مفتوح من الصدر وجزء من الظهر مع وضع لمسات المكياج الهادئة وتسريحة شعر مناسبة الإطلالة لتكون شيرين عبد الوهاب هي ملكة الحفل، أما عن منة شلبي فظهرت بفستان مفتوح الصدر باللون الاسود والابيض مشجر.

اطلالات النجوم في حفل ليالي سعودية مصرية 

وكانت إطلالة يسرا أيضا باللون الذهبي حيث ارتدت فستان كاب ذهبي ولامع وعليه جاكت فرو باللون الاسود، وحازت إطلالتها على إعجاب عدد كبير من الجمهور الحاضرين في الحفل.

حفل ليالي سعودية مصرية

وتعد الحفلة التي أقيمت أمس الاثنين في دار الأوبرا المصرية هي أولى حفلات ليالي سعودية مصرية والتي تأتي ضمن التعاون المصري السعودي المشترك التي يسعى له المستشار تركي آل الشيخ حيث جاء إلى مصر لمناقشة بعد الأمور الجديدة والتي من المقرر أن تكون نهضبة كبيرة في عالم الفن من بينهم أيضا صندوق بيج تايم الذي سيقوم بإنتاج عدد من الأفلام المصرية لكبار النجوم والمخرجين من بينهم كريم عبد العزيز وأحمد عز ومنة شلبي وآخرين.

وكان قد شهد حفل ليالي سعودية مصرية تألق كلا من الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان محمد منير وأيضا الموسيقار عمر خيرت والفنان ماجد المهندس والفنانة ريهام عبد الحكيم.

تابع موقع تحيا مصر علي