عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأكاليل الزهور.. استعدادات نادي الزمالك لاستقبال مجلس إدارة الأهلي

استعدادات نادي الزمالك
استعدادات نادي الزمالك

تقام اليوم الإثنين، استعدادات مراسم استقبال داخل نادي الزمالك بميت عقبة، وذلك من أجل حظور مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

تحيا مصر، يقود مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الإثنين، بزيارة نادي الزمالك، وذلك بعدما قام بتلبية الزيارة، التي تم تأجيلها خلال الفترة الماضية بسبب وفاة العامري فاروق نائب النائب القلعة الحمراء.

ويستقبل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس النادي، بأكاليل الزهور والترحات، من أجل تأكيد عمق العلاقة الطيبية بين الناديين عبر التاريخ.

فيما وتأتي الزيارة في توقيت مناسب، وذلك الظروف التي تمر بها الكرة المصرية، بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس الامم الإفريقية.

وتعيين حسام حسن كمدير فني لمنتخب مصر خلفاً للبارتغالي فيتيوريا، حيث يأمل الشعب المصري من الصعود إلى كأس العالم 2026.

May be an image of 5 people, flower and text
No description available.
May be an image of 4 people, segway, skateboard and text

موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك 

وتقام مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، في السابعة مساء يوم 8 من مارس المقبل، بدلًا من 13 مثلما تقرر في وقت لاحق.

ويخوض الأهلي هذا اللقاء بعدما تأهل من نصف النهائي، بعد الفوز بثلاثية على حساب فريق إنبي.

بينما جاء تأهل نادي الزمالك، على حساب بيراميدز،  بالفوز بركلات ترجيح، بعد مباراة ماراثونية انتهت أشواطها الأصلية والإضافية بنتيجة التعادل الإيجابي 3\3.

قيمة الجوائز المالية لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

يحصل كل فريق يشارك في نهائي كأس مصر على 100 ألف دولار بجانب حصول البطل على 250 ألف دولار ويحصل الوصيف على 150 ألف دولار، بينما يحصل الاتحاد المصري لكرة القدم على 2 مليون دولار نظير إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية.

نهائي كأس مصر 2022/2023

وكان النادي الأهلي قد تأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على إنبي في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بينما فاز نادي الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح 3/4 في مباراة كانت قوية انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3.

ويتواجد نادي الزمالك في المركز الثاني كأكثر الفرق حصولا على كأس مصر 28 مرة من قبل وحصل على المركز الثاني 13 مرة وكان أول لقب للقلعة البيضاء في 1922 وآخر لقب في 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي