عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دارين إنجلند حكمًا لمانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أسندت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي الإنجليزي دارين إنجلند حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد على ستاد الاتحاد ضمن مؤجلات الجولة الـ 18 من الدور الأول من عمر بطولة الدوري الإنجليزي غدًا الثلاثاء الموافق العشرين من شهر فبراير الجاري.

تحيا مصر، ويُعاونه الثنائي، إيان حسين حكم مساعد أول، ودان روباثان حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى توني هارينتون حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم مايكل ساليسبيري ويُساعده ريتشارد ويست لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حكم فضيحة ليفربول أمام توتنهام يعود للتحكيم في الدوري الإنجليزي - بطولات

المواجهات التاريخية بين الفريقيين

وواجه فريق مانشستر سيتي نظيره فريق برينتفورد في 5 مباريات، حقق فريق مانشستر سيتي الفوز في 3 مباريات بينما فاز فريق برينتفورد في مباراتيين في تاريخ مبارياتهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الثانٍ قد انتهت بفوز فريق مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف وحيد، حيث جاءت ثلاثية مانشستر سيتي بتوقيع فيل فودين، بينما سجل هدف فريق برينتفورد الوحيد المهاجم الفرنسي موباي، على ستاد بريفنتورد ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 53 نقطة حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 3 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتواجد فريق برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 13 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات جوارديولا

وتحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عقب تعادل الفريق مع تشيلسي قائلًا : الأداء الذي قدمناه بالشوط الأول ليس له أسباب، لكن في الشوط الثاني عاد فريقنا للأداء الذي نقدمه طوال الموسم وكنا نستحق الفوز عليه، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.

وأضاف الإسباني بيب جوارديولا : دائمًا ندخل المباريات بشكل جيد لكن هذا لم يحدث في مباراة تشيلسي، لم نقدم البداية التي نُريدها.

وعن إمكانية لعب دي بروين كلاعب وسط متأخر أجاب جوارديولا : لا، مكان دي بروين في الثلث الأخير من الملعب، هو ليس لاعب وسط دفاعي، أنا أُريده في الجزء الأخير من الملعب لكي يُظهر موهبته الكبيرة.

كما أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق عودة جاك جريليش في خلال اسبوعيين لصفوف الفريق.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق برينتفورد على ستاد الاتحاد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الثلاثاء الموافق العشرين من شهر فبراير الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي