عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يتعادل أمام تشيلسي (1/1) في قمة الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

انتهت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم السبت في قمة مباريات الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويفشل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز والتواجد في المركز الثاني، ويضمن ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي في نهاية هذا الأسبوع بعد تعادل مانشستر سيتي وتشيلسي، ويرصد موقع تحيا مصر ملخص مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بضغط قوي من جانب مانشستر سيتي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كانت الفاعلية الهجومية غائبة في المباراة، وكان يعتمد فريق تشيلسي على الهجمات المرتدة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولم يظهر إيرلينج هالاند بشكل جيد خلال مجريات المباراة.

وكاد تشيلسي أن يسجل الهدف الأول في أكثر من فرصة ولكن كانت هناك تعامل خاطئ من جانب خط الهجوم لصالح البلوز، وفي الدقيقة 42 تمكن رحيم ستيرلينج أن يسجل الهدف الأول في المباراة لصالح تشيلسي بعد صناعة من نيكولاس جاكسون، وينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي على مانشستر سيتي بهدف مقابل لا شيء.

لا يتوفر وصف.
مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني عاد مانشستر سيتي للضغط القوي من جديد بحثا عن تسجيل هدف التعادل وسدد الفريق 14 كرة في الشوط الثاني ولكن كانت اللمسة الأخيرة غائبة من جانب لاعبي مانشستر سيتي.

وتمكن رودريجو أن يسجل هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي مع مطلع الدقيقة 83 من عمر المباراة وبعد العديد من الأخطاء الدفاعية من جانب لاعبي تشيلسي داخل منطقة الجزاء.

ولم يظهر تشيلسي في الشوط الأول كما حضر في الشوط الأول ولكنه خرج بنقطة رائعة من قلب ملعب الاتحاد، وتنتهي مباراة القمة بين مانشستر سيتي وتشيلسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

وصل مانشستر سيتي للنقطة 53 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما وصل تشيلسي للنقطة 35 في المركز العاشر.

وضمن فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع خاصة مع وجود مباراة لفريق مانشستر سيتي في منتصف الأسبوع أمام برينتفورد، بجانب مباراة هامة للريدز أمام لوتون تاون.

تابع موقع تحيا مصر علي