عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات الحالة الصحية للفنان الكويتي عبدالله الرويشد

الفنان الكويتي عبدالله
الفنان الكويتي عبدالله الرويشد

تصدر الفنان الكويتي عبدالله الرويشد محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد تعرضه لأزمة مرضية شديدة في مساء يوم الأحد المنقضي، وأعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

تعرض عبدالله الرويشد لازمة مرضية

وكان قد فاجأ تركي آل الشيخ الجمهور والمتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، في منشور رصده موقع تحيا مصر بتأجيل حفل ليلة وداعية للفنان عبد الكريم عبد القادر بسبب تعرض عبدالله الرويشد لازمة مرضية حادة.

الفنان الكويتي عبدالله الرويشد 

وكتب تركي آل الشيخ عبر موقع تويتر: نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة "وداعية" للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر  والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى أشعارا آخر.. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل.

منشور المستشار تركي آل الشيخ عن عبدالله الرويشد 

تطورات الحالة الصحية للفنان الكويتي عبدالله الرويشد

وبمجرد اعلان تركي آل الشيخ عن أزمة عبدالله الرويشد الصحية، بدأ الجمهور يبحث عن تطورات حالة الفنان الصحية، ليتصدر محركات الأكثر بحثا على جوجل، ولكن خرجت الإعلامية فجر السعيد وكشف عن هذه التطورات، مشيرة إلى أنه كان يتعرض لبداية جلطة ولكن تم نقله إلى المستشفى على الفور وإجراء الاسعافات اللازمة داخل المستشفى.

وأشارت فجر السعيد في منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، بأن عبدالله الرويشد بحالة مطمئنة وبدأ في التحسن بشكل كبير ويخضع حاليا للفحوصات الطبية للاطمئنان عن سبب الجلطة.

نجوم الفن يدعمون عبدالله الرويشد

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم الفنان الكويتي عبدالله الرويشد حيث كتبت له أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر او اكس سابقا: "ألف سلامة على قلبك.. أستاذنا وحبيبنا الغالي عبدالله رويشد.. ترجع لنا بأسرع وقت بالصحّة والعافية"، بينما كتب الملحن نواف عبدالله : "ألف لا بأس عليك يابوخالد.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك".

وينتظر الجمهور في الساعات القليلة المقبلة معرفة اخر تطورات الحالة الصحية للفنان الكويتي عبدالله الرويشد ومتى سيعود للجمهور مرة أخرى، خاصة وأنه يعد من اعلام الغناء في دولة الكويت والذي يحظى بشعبية كبيرة بين نجوم الغناء في الكويت.

تابع موقع تحيا مصر علي