عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرض لأزمة تنفسية.. تفاصيل مرض أحمد العوضي بعد نقله للمستشفى

أحمد العوضي
أحمد العوضي

مرض أحمد العوضي تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إعلان السيناريست محمود حمدان عن تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية حرجة نقل على إثرها إلى المستشفى دون الكشف عن تفاصيل اخرى، ليبدأ الجمهور في البحث عن تفاصيل الأزمة الصحية التي مر بها الفنان أحمد العوضي منذ يومين، وهو ما سينقله موقع تحيا مصر في التقرير الآتي.

تفاصيل مرض أحمد العوضي 

بدأت القصة ينشر السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل أحمد العوضي الجديد والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يشير بأن الفنان أحمد العوضي تعرض لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى المستشفى وممنوع من الزيارات وذلك منذ يومين، ولكن بعدها حذف حمدان منشوره بشكل مفاجيء لتبدأ علامات الاستفهام تنتشر على السوشيال ميديا بشأن احمد العوضي.

أحمد العوضي 

تبين بعد ذلك بأن مرض أحمد العوضي حدث في لوكيشن تصوير مسلسله الرمضاني 2024، نتيجة أداء إحدى مشاهد الأكشن والتي تعد من أصعب المشاهد التي صورها في تاريخه الفني.

أحمد العوضي يتعرض لأزمة تنفسية 

زاد اتقان أحمد العوضي في أداء المشهد بشكل كبير حتى استنشق كمية كبيرة من غاز أول أكسيد الكربون وهو غاز مسمم، وسرعان ما تعرض لأزمة تنفسية حادة وتم نقله على الفور إلى المستشفى عن طريق عربات إسعاف، وذلك في مساء يوم الأحد، ولكم يخرج الفنان أو القائمين على صفحاته بإعلان الأمر للجمهور، حيث اكتفوا بنشر مجموعة منشورات تعكس نجاح فيلم احمد العوضي الجديد الاسكندراني.

أحمد العوضي 

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد حرص الفنانة ياسمين عبد العزيز على زيارة طليقها أحمد العوضي في المستشفى فور معرفتها بما حدث له وذلك لمساندته ودعمه كما فعل لها سابقا في وقت أزمتها المرضية.

أحمد العوضي في فيلم الاسكندراني

 من ناحية أخرى، يعرض للفنان أحمد العوضي في الفترة الحالية فيلم الاسكندراني والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة زينة والفنانة بيومي فؤاد والفنان عصام السقا وعدد من نجوم الفن الآخرين وهو من إخراج خالد يوسف وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية.

تابع موقع تحيا مصر علي