عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشهد تاريخي.. حسين لبيب يمنح محمود الخطيب درع نادي الزمالك

الخطيب وحسين لبيب
الخطيب وحسين لبيب

في لقطة تاريخية، منح حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، درع النادي، لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أثناء زيارة الأهير، لمقر الزمالك في ميت عقبة، بعد تلبية لدعوة لبيب، في واحدة من أهم المشاهد التي تنم عن تبادل الروح الرياضية بين كبري الأندية المصرية.

مشهد تاريخي.. حسين لبيب يمنح محمود الخطيب درع نادي الزمالك 

وتسلم الخطيب، الدرع من حسين لبيب، الذي تسلم هو الآخر درع النادي الأهلي من جانب رئيسه، وسط لحظات عارمة من السعادة بين الحاضرين في ميت عقبة.

وصول الخطيب لمقر نادي الزمالك 

وصل مجلس إدارة النادي الأهلي إلى مقر نادي الزمالك لتلبية دعوة مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب بزيارة مقر النادي الأبيض.

وكان جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك في استقبال وفد مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي ضم كل من، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وخالد مرتجي أمين الصندوق وطارق قنديل ومحمد الجارحي ومحمد الدماطي وحسام غالي ومحمد الغزاوي ومي عاطف ومحمد سراج الدين.
ورحب مجلس إدارة نادي الزمالك بوفد الأهلي فور وصوله لمقر القلعة البيضاء.

وتأتي زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر نادي الزمالك لترسيخ قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف مع الجميع، ونبذ التعصب، في إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التي تهدف إلى المزيد من التكاتف لرفعة المستوى الرياضي لمصرنا الحبيبة.

تصريحات الخطيب أثناء زيارته للزمالك

أبدى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سعادته بتواجده مع أعضاء مجلس إدارة ناديه في مقر نادي الزمالك، ووجه الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.
وقال رئيس الأهلي خلال زيارته لنادي الزمالك :" الزيارة تأجلت من قبل بسبب ظروف وفاة الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ".
وأضاف :" علاقة الأهلي مع الزمالك طيبة جداً ولها جذور كبيرة، وكلها احترام متبادل، حتى ولو حدث في بعض الفترات أمور غير طبيعية وغير مألوفة، وعلاقة الناديين ليست وليدة اليوم ولكنها منذ تاريخ نشأة الناديين قبل أكثر من 100عام، وهى علاقة تمثل العنوان الرئيسي للكرة المصرية".
وتابع:" التاريخ الرياضي شاهد كبير على مواقف كثيرة للأهلي والزمالك في خدمة الرياضة المصريةالتاريخ الرياضي شاهد كبير على مواقف كثيرة للأهلي والزمالك في خدمة الرياضة المصرية، وكان هناك احترام متبادل بين الأجيال السابقة في الناديين، وهناك مناقشة شريفة في الملعب من أجل الفوز، ولكن المكسب الحقيقي أن نبحث أولاً عن مصلحة مصر، وأن ننبذ التعصب".
وأضاف رئيس النادي الأهلي :" أدعو جماهير الأهلي والزمالك وكل الجماهير المصرية والإعلام الرياضي، أن نضع مصلحة مصر في المقدمة وقبل كل شيء ".
واختتم الخطيب قائلا :" أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك على الدعوة الكريمة وحسن الاستقبال وندعوهم إلى زيارة الأهلي في وقت لاحق".

تابع موقع تحيا مصر علي