عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لمقر نادي الزمالك.. (فيديو)

محمود الخطيب وحسين
محمود الخطيب وحسين لبيب

وصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلي نادي الزمالك مع خالد مرتجي أمين صندوق النادي ومحمد الجارجي، حيث كان فى استقباله حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء برفقة مجلس الإدارة.

ويستعرض تحيا مصر، تفاصيل استقبال نادي الزمالك لمجلس إدارة النادي الأهلي داخل القلعة البيضاء.

وحرص حسين لبيب على استقبال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وسط فرحة وسعادة من أعضاء القلعة البيضاء، وذلك فى ظل عودة العلاقات الطيبة بين الناديين، حيث تعتبر هذا لقاء تاريخي.

 وكان في تواجد الخطيب، كل من  حسين ليبب رئيس النادي، وهاني بيرزي عضو جلس إدارة نادي الزمالك ونيرة الأحمر، وحسام المندوة، و هشام نصر نائب رئيس الزمالك، أحمد سالم المتحدث الرسمي، وأحمد سليمان.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي ونادي الزمالك  لعودة الروح الرياضية بين الناديين بعيداً عن التعصب الذي شهد خلال الفترة الماضية، أثناء تواجد مجلس إدارة الفارس الأبيض السابق برئاسة المستشار مرتضي منصور.

فيما وقد شهدت الفترة الأخيرة العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس الروح الطيبة بين قطي الرياضية التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

 وجاءت هذه الزيارة بعد من 15 عاما من آخر تواصل بين الناديين، بعد الكثير من الازمات و المشاكل بين مجلس إدارة الزمالك السابق والنادي الحالي.

 آخر لقاء بين مجلس إدارة الاهلي والزمالك

وكان آخر لقاء بينهم في سنة 2009 يوم 14 يونيو، حيث قام مجلس إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي بزيارة الزمالك وتهنئة مجلسه الجديد برئاسة ممدوح عباس بالفوز بالانتخابات حينها.

فيما ووزيارة أخري الثمانينات قام بها حسن أبو الفتوح رئيس الزمالك الأسبق، لتهنئة مجلس إدارة الأهلي الجديد برئاسة الراحل عبده صالح الوحش.

ويأمل محبي قطبي الكرة المصرية، استمرار العلاقة الطيبة بين الناديين خلال السنوات المقبلة، والمنافسة تستمر داخل الملعب فقط بشكل احترافي وبروح رياضية عالية.

فيما وأصبحت العلاقة مميزرة بين قطبي الرياضة المصرية بالروح الرياضية، ويحمل تقديرًا كبيرًا لبعض بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية.

وسبق أن، مرة النادي الأهلي والزمالك بالعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي استمرت لسنوات طويلة، ولكن مع تولي حسين لبيب رئاسة النادي عادة العلاقات بينهم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة، موعد لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقيلدي نادي الزمالك، المباراة التي تقام ي السابعة مساء يوم 8 من مارس المقبل بدولة السعودية الشقيقة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تابع موقع تحيا مصر علي