عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لسة مشبعتش تمثيل.. عارفة عبد الرسول تحتفل بعيد ميلادها الـ 70

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

حرصت الفنانة عارفة عبد الرسول على الاحتفال بعيد ميلادها  الـ 70 والذي يحل اليوم الاثنين الموافق 19 من شهر فبراير الجاري، وذلك من خلال منشور كتبه عبر كسوبخت الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في الساعات القليلة الماضية.

عارفة عبد الرسول تحتفل بعيد ميلادها 

وكتبت عارفة عبد الرسول في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر، قائلة: من بداية شهر فبراير وأنا في حالة نفسية يرسى لها الصراحة.. الشهر ده هقفل سبعين سنة، نهار أسوح أنا معقول يا راجل، لسه ماشبعتش تمثيل، طب هقدر وفي العمر ده، فجأة أقضي ليلة عيد ميلادي، انت واخد بالك يا مان، ليلة من أجمل ليالي عمري وكأنها إشارة أنه لأ لسه هتقدري، أيوة أنا هقدر..حاقدر...أنا مش قصير قزعة أنا طويل وأهبل.

عارفة عبد الرسول 

 عارفة عبد الرسول في حفل ليلة سعودية مصرية

وكانت الفنانة عارفة عبد الرسول من بين الحاضرين في حفل ليالي سعودية مصرية وذلك في مساء أمس الأحد الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية بحضور نخبة من نجوم الفن المصري والإعلام وكان من بين الحاضرين أيضا كلا من النجوم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وأحمد زاهر وعمرو دياب وعمرو مصطفى ورامي صبري ورامي جمال ومنة شلبي وليلى علوي وهالة صدقي والهام شاهين ونادية الجندي وهبة مجدي وهشام ماجد وشيكو ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد، وآمال ماهر وأحمد أبو هشيمة ووزيرة الثقافية نيفين الكيلاني وتركي آل الشيخ.

الفنانة عارفة عبد الرسول 

وقالت عارفة عبد الرسول في تصريحات تليفزيونية على هامش الحفل: سعيدة جدًا إن في حفلة واحدة مشتركة بين السعودية ومصر، حاجة جميلة ومُشرفة، وأنا سعيدة إن أنا تلقيت دعوة للحفل، لأني بحب تركي آل الشيخ جدًا، وهو بيعشق الفن المصري، وأي فنان مصري بيغني في السعودية أو في أوروبا فهو في الأول والآخر مصري، وأنا بحب تركي لأنه بيحب المصريين. 

آخر أعمال عارفة عبد الرسول

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال عارفة عبد الرسول مشاركتها في مسلسل سيب وأنا أسيب إلى جانب كلا من النجوم هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومحمد جمعة، محمود البزاوي، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، وهو ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

تابع موقع تحيا مصر علي