عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلادها| قصة صور عارفة عبد الرسول التي أثارت الجدل.. وتاريخ ميلادها المجهول

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

يحل اليوم اليوم الاثنين الموافق 19 من شهر فبراير الجاري عيد ميلاد الفنانة عارفة عبد الرسول، وذلك وفقًا لموقع ويكيبيديا الشهير، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز صور عارفة عبد الرسول التي أثارت الجدل، وتعرضت بسببها للتنمر، بالإضافة إلى قصة تاريخ عيد ميلادها المجهول.

تاريخ ميلاد عارفة عبد الرسول المجهول

أكدت الفنانة عارفة عبد الرسول في لقاء سابق لها ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، على أنها لا تعرف تاريخ عيد ميلادها، فقالت في تصريحاتها: تاريخ الميلاد اللي في شهادة الميلاد مش حقيقي، والحقيقي أنا معرفوش، وأنا دوخت عشان أعرف برجي، أو أعرف مثلا إن حد مات في نفس الوقت الذي ولدت فيه، أو تزوج، حتى أعرف الموعد، ولكني لم أعرف.. الأرجح أني ولدت في برج السرطان أو الجوزاء، ولكني لا أعلم.

عارفة عبد الرسول

صور عارفة عبد الرسول التي أثارت الجدل

وعلى صعيد أخر، أثارت عدة صور عفوية للفنانة عارفة عبد الرسول الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منها الصورة التي ظهرت بها "بالمايوه"، إذ بسبب هذه الصورة تعرضت عارفة عبد الرسول لكم كبير من الانتقادات والتنمر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

عارفة عبد الرسول

وعلقت عارفة عبد الرسول على هذا الجدل في أحد اللقاءات التلفزيونية، وقالت: أنا بسيطة وبتكلم ببساطة ونزلت الصورة وأنا فرحانة ولقيتهم بيقولي يا ولية يا عجوزة أتلمي وناس نصحتني أشيلها بس مرضيتش لأن عندي قوة تحمل ومكنتش متوقعة رد الفعل ده عليا.. وأبويا زمان لما المايوه كان بيصغر عليا كان بيجبلي مايوه أكبر وكنا بنتريق على اللي بينزل البحر بالجلابية.

عارفة عبد الرسول تريند بسبب هذه الصورة

وفي نفس السياق، أثارت الجدل منذ فترة طويلة صورة للفنانة عارفة عبد الرسول ظهرت فيها بأزرار بنطال مفتوحة، مما أثار ذلك سخرية واسعة من الجمهور والمتابعين، بعد أن نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت عارفة عبد الرسول على هذه الصورة قائلة: "من فرحتي نسيت زراير المنطلون"، ومن بعدها تعرضت لموجة واسعة من السخرية والتنمر، وانهالت عليها تعليقات نجوم الفن ومن بينهم الفنان أحمد السعدني وكتب: "بعمل الحركة دي لما أكل كنتاكي"، والفنانة حنان سليمان وقالت: "انتي سكر"، والفنان محمد علي رزق وكتب: "يالهوي عالضحك"، والفنانة إيناس عز الدين وقالت: "خفة الدم كما يجب أن تكون".

تابع موقع تحيا مصر علي