عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تشكيل مودرن فيوتشر أمام المقاولون العرب بالدوري

فيوتشر
فيوتشر

أعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر عن تشكيل الفريق لمواجهة المقاولون العرب بالدوري.

تشكيل فيوتشر لمواجهة المقاولون العرب

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: باسم علي، محمد ربيعة، علي الفيل، جوناثان نجويم

وسط: غنام محمد، عمرو السيسي، محمد صادق، علي زعزع، عبد الكبير الوادي

هجوم: أحمد عاطف

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، طارق طه، محمد محمود، محمد فاروق، خالد رضا، هشام عادل، احمد خالد كباكا، عمر وائل، علي ياسر

ويواجه بعد قليل وفي تمام الساعة الرابعة مساءً فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق المقاولون العرب على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة ال١٣ من عمر المسابقة المحلية.

أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، أجرى اتصالات معه من أجل التعاقد مع حسام حسن، مشيرًا إلى أنه لا ينتظر الشكر من جانب مسئولي الجبلاية.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "التوأم لهما تاريخ كبير، والمنتخب الوطني كان يحتاج لتواجد حسام حسن في المرحلة المقبلة، ومعه إبراهيم بكل تأكيد، من أجل بث الروح والحماس، في ظل المرحلة الأخيرة للمنتخب وكانت هناك حالة غريبة للاعبين في أمم إفريقيا".

وأضاف: "تامر مصطفى قام بدور كبير مع نادي فيوتشر سابقا عندما كان تحت اسم كوكاكولا في الدرجة الثانية، ودائما الأندية تعتمد على مدربين حتى الصعود ولا يقومون بمكافأتهم، بل يتم التخلي عنهم والتعاقد مع مدربين آخرين".

نادي زد يرفض التخلي عن مجدي عبد العاطي

وزاد: "نادي زد تمسك بـ مجدي عبد العاطي لكنه قام بتدعيم صفوفه بشكل جيد، وأيضا تجربة أحمد عبدالرؤوف جيدة مع بلدية المحلة، وعودة تامر مصطفى لبيته فيوتشر أمر جيد وكانت له تجربة جيدة مع نادي انبي، والفكر مُتقارب بيننا، وتصعيد لاعبين شباب، وبناء فريق من العناصر الواعدة".

وأكد: "الجهاز الفني بالكامل يسير بشكل متفاهم، وجميع العناصر التي تم تعيينها جديدة، ولم نقم بفرض أي عناصر على تامر مصطفى مطلقا، وهو من اختار جميع المدربين معه".

دعم حسام حسن

وزاد: "حسام حسن يقدر نادي مودرن فيوتشر، وإدارة النادي، وهو بسيط دائما في تعاملاته، ومشكلته الوحيد أنه من الممكن ان يستفز سريعا، ومع منتخب مصر سوف يسيطر على هذه الجزئية، ونتمنى من الجميع دعمه خلال الفترة المقبلة".

 

تابع موقع تحيا مصر علي