عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يعلن انتقال ناصر ماهر للزمالك مقابل ضم السيسي وثنائي الشباب

ثلاثي فيوتشر الجديد
ثلاثي فيوتشر الجديد

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، رحيل ناصر ماهر إلى نادي الزمالك مقابل الحصول على خدمات عمرو السيسي كبيع نهائي بالإضافة إلى ثنائي الشباب عبد الله محمد وعلي ياسر على سبيل الإعارة. 

وجاء بيان نادي فيوتشر الرسمي كالتالي:- 

في إطار خطة النادي لدعم الفريق بأفضل العناصر وضم العديد من المواهب من أجل المنافسة على المستوى المحلي والقاري، نجح مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس في إتمام الإتفاق مع نادي الزمالك على ضم عمرو السيسي بشكل نهائي لصفوف الفريق بالإضافة إلى إستعارة الثنائي مواليد ٢٠٠٣، عبد الله محمد وعلي ياسر، لمدة موسمين ونصف، وذلك مقابل رحيل ناصر ماهر إلى نادي الزمالك.

ويعد عمرو السيسي أحد العناصر الهامة بصفوف نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الثنائي الشاب عبد الله محمد وعلي ياسر، حيث يجيد الاول اللعب بالمركز (١٠)، فيما يشغل الثاني مركز المهاجم.

ثلاثي فيوتشر 

ناصر ماهر ينتقل إلى الزمالك مقابل 3 لاعبين إلى فيوتشر 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التعاقد رسميًا مع ناصر ماهر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك قبل غلق باب القيد.

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك حصل على توقيع ناصر منسي صانع ألعاب مودرن فيوتشر مقابل انتقال عمرو السيسي إلى فيوتشر بيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة ثنائي شباب الفارس الأبيض علي ياسر وعبد الله محمد إلى صفوف فيوتشر.

ويأتي حصول نادي الزمالك على خدمات ناصر ماهر مقابل انتقال عمرو السيسي كبيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة عبد الله محمد مواليد 2003 ويلعب في مركز صانع الألعاب لمدة موسمين ونصف، وإعارة علي ياسر مهاجم فريق 2003 لمدة موسمين ونصف.

وكان ناصر ماهر أبرز اللاعبين المتواجدين في النادي الأهلي، حيث بدأ ناصر مشواره الكروي في المارد الأحمر ، قبل أن يخرج معاراً إلى فريق بتروجت فى 2017، ثم عاد إلى القلعة الحمراء لتتم إعارته مرة أخرى إلى سموحة فى موسم 2017/2018، قبل أن يستعيده الأهلي بعد تألقه مع الفريق السكندرى بعد نهاية الموسم.

وبعد عودته مرة أخرى لم يقدم ناصر ماهر مستواه المعهود مع المارد الأحمر ليرحل عن صفوف النادي الأهلي رسميًا إلى مودرن فيوتشر ويتألق بشكل كبير مع كتيبة علي ماهر. 

تابع موقع تحيا مصر علي