عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور من كواليس تصوير مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2024

مسلسل أحمد العوضي
مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2024

طرحت منصة watch it الرقمية مجموعة صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل أحمد العوضي المقر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي كعادة أعمال أحمد العوضي.

كواليس مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2024

وظهر في مجموعة الصور التي نشرتها منصة watch it الرقمية على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، مجموعة من الأبطال المشاركين في مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2024، من بينهم الفنانة دينا فؤاد، والفنان وليد فواز، والفنانة وفاء عامر والفنانة كارولين عزمي والفنانة سلوى عثمان وآخرون.

كواليس تصوير مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2024
كواليس تصوير مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2024
كواليس تصوير مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2024
كواليس تصوير مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2024
كواليس تصوير مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2024

ويعد مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2024 من بطولته إلى جانب كلا من النجوم دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

أحمد العوضي يتعرض لأزمة صحية بسبب مسلسله في رمضان 2024

هذا وكان قد تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية مفاجأة نقل على إثرها إلى المستشفى وذلك أثناء تصوير مشاهده في مسلسله المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وفي أول تعليق لأحمد العوضي بعد ازمته الصحية، قال: ياسمين بنت أصول، وهذا ما جذبي لها من البداية، وبالتالي ليس غريبا عليها وقوفها بجانبي في المستشفى بمجرد علمها بخبر مرضى، ولما سمعت إننا منفصلين، لما سمعِت إن أحمد تعب في التصوير بعتتلي قالتلي أنت كويس؟ وهي أول واحدة قولتلها، وأنا روحت المستشفى لقيت ياسمين داخلة عليا ومسابتنيش لحظة، وده مش جديد عليها، حبيتها عشان هي بنت أصول، وفيه بينا احترام وأصل، وده ما استغربتوش منها وده كنت مستنيه، وأنا حبيت أطمن كل إخواتي.

 

أحمد العوضي في فيلم الاسكندراني

من ناحية أخرى، يعرض للفنان أحمد العوضي في الفترة الحالية فيلم الاسكندراني والذي يخوض بطولته إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة زينة والفنان بيومي فؤاد وعصام السقا ودينا فؤاد وآخرين وتدور أحداثه حول بكر الاسكندراني، الذى يعيش فى صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكى الذى يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعى مشوق لا يخلو من الأكشن.

تابع موقع تحيا مصر علي