عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبورة وأمطار.. حالة الطقس حتى الجمعة المقبلة

حالة الطقس حتى الجمعة
حالة الطقس حتى الجمعة المقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس حتى الجمعة المقبلة الموافق 23 فبراير الجارى والذى يشهد تحسن فى الأحوال الجوية مع ارتفاع فى درجات الحرارة  خلال الأيام القادمة .

حالة الطقس حتى الجمعة المقبلة

حيث أوضحت الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من اليوم الاثنين وحتى الجمعة المقبلة من خلال بيان رصده تحيا مصر على الصفحة الرسمية لهيئة الأرصاد الجوية 

وأكدت، أنه يسود طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية والشرقية شمال الصعيد، على أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا وفي الصباح الباكر.

قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏نص‏‏
حالة الطقس حتى الجمعة المقبلة

الطقس من يوم الثلاثاء وحتى يوم الجمعة المقبلة

مشيرة إلى ان الطقس من يوم الثلاثاء وحتى يوم الجمعة المقبلة، يشهد وجود شبورة مائية على الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

واكدت الأرصاد الجوية إن المحافظات تشهد يوم الخميس المقبل، وحتى السبت 24 فبراير نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية على فترات متفاوتة، وتكون حالة الأمواج، في البحر المتوسط تكون معتدلة إلى مضطربة.

حالة الطقس اليوم 

حيث يشهد طقس اليوم الإثنين شبورة مائية على الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يوجد أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري، مع وجود نشاط رياح على السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس اليوم 

يسود اليوم طقس مائل للدفء على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ،دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أما ليلاً فيسود طقس شديد البرودة على أغلب الأنحاء.

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تكون خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا 

كما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024، مشيرة إلى توقعاتها لـ درجات الحرارة في محافظات مصر، فضلًا عن الظواهر الجوية وحالة البحرين الأحمر والمتوسط.

وقالت الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس غدا يسودها أجواء دافئة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للدفء على السواحل الشمالية، بينما يسود طقس شديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏الهينة الجوية الإدار العامة للتنبوات والإنذار المبكر 2024 لحالة الطقس السبت 24 النشرة الأسبو الأحد 18 فبراير 2024 والوجه البحري نهارا الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات .المانية السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى الشمالية وشمال الوجه البحرى تكون خفيفة متقطعة. شبورة الأحد أمطار متوسطة تكون غزيرة أحياناً على مناطق خفیف مناطق جنوب متوسطة الوجه البحرى مناطق فترات الإثنين القاهرة الكبرى والوجه البحرى مضطرب البحرالأحمر معتدل الخميس والجمعة والسبت نشاط للرياح الشمالية الملاحة :البحرية معتدل الى مضطرب درجات الحرارة 26-21 32-24 المنطقة المنطقة جنوب الصعيد 23-21 22-19 البحري الجوية الرسمی للهين العامة الشمالية الجوية الجوية الفيسبوك متابعة الرسمية تحيات الهينة العامة‏'‏
حالة الطقس فى مصر 

مع شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

 حالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى 1.75 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

بينما حالة البحر الأحمر فمن المتوقع أن تكون معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

تابع موقع تحيا مصر علي