عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل شوية تقولي طلقني.. التفاصيل الكاملة لاعتداء زوج على زوجته في القاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة اتهام سائق بالتعدي على زوجته في منطقة دار السلام، حيث أمرت النيابة بسرعة إجراء التحريات اللازمة وقررت عرض السيدة على الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الخلافات الزوجية بين الزوج وزوجها.

تفاصيل اعتداء زوج على زوجته في القاهرة

وكشفت تحقيقات النيابة في القاهرة، بواقعة دار السلام نشوب خلافات زوجية بين المتهم وزوجته وقيامها بطلب الطلاق بصفة مستمرة مما آثار غضبه وجعله بتعدى عليها بالضرب، حيث قام بالتعدي عليها مستخدما آلة حادة قام بضربها على رأسها بها وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة دار السلام تضمن ورود بلاغا من سيدة اتهمت فيه زوجها بالاعتداء عليها بالضرب مستخدما آلة حادة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات وأسباب وقوع الجريمة.

التحريات تكشف تفاصيل اعتداء زوج على زوجته

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، قيام الزوج بالتعدي على زوجته مستخدما آلة حادة، وذلك بعد نشوب خلافات زوجية بينهما وطلبها الطلاق بصورة مستمرة، حيث قام الزوج بالطرق على الباب والتعدي عليها بالسب والقذف ثم قام بالتعدي عليها بالضرب بالآلة الحادة على رأسها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات تعدي الزوج على زوجته بآلة حادة في منطقة دار السلام، حيث تبين أن الزوج قام بضربها على رأسها بالآلة الحادة متسببا في إصابتها بجروح متفرقة في الرأس وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

القبض على الزوج المتهم بالاعتداء على زوجته

وشرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن الزوج اعتاد التعدي على زوجته بسبب الخلافات بينهما بسبب مشكلات زوجية بينهما، حيث طانت تطلب الطلاق بصفة مستمرة مما آثار غضبه وجعله يتعدى عليه بالضرب مستخدما آلة حادة مما نتج عنه إصابتها في الرأس بجروح متفرقة.

وقالت التحريات الأمنية أن الزوجة قامت بتصوير زوجها مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك حيث ظهر فيها أثناء قيامه بالطرق على باب الشقة أثناء إمساكه بآلة حادة ورفضت حينها دخوله الشقة خشية على حياتها بينما وقف زوجها بتعدي عليها بالألفاظ والشتائم.

تابع موقع تحيا مصر علي