عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. طرح البوسترات الرسمية لـ مسلسل المداح 4

حمادة هلال
حمادة هلال

كشفت شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر عن البوسترات الرسمية لـ مسلسل المداح 4، الذي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

البوسترات الرسمية لـ مسلسل المداح 4

وعلقت إم بي سي مصر على البوسترات الرسمية لـ مسلسل المداح 4 التي يرصدها موقع تحيا مصر : "انتظروا نجوم مسلسل المداح اسطورة العودة على قناة MBC MASR في رمضان"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه في رمضان 2024.

حمادة هلال في مسلسل المداح 4

وظهر في البوسترات الفردية لـ مسلسل المداح 4 عدد كبير من نجوم ونجمات العمل، منهم: حماده هلال، سهر الصايغ، هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، تامر شلتوت، محمد عز، مي سليم، صفاء جلال، حنان سليمان، وغيرهم.

تفاصيل مسلسل المداح 4

ويرصد مسلسل المداح 4 قصة مهمة عن الجن والسحر وغيرها من هذه الأشياء التي يؤمن بها العديد من الأشخاص، وذلك من خلال حمادة هلال والذي يجسد دور الشيخ صابر الشهير بالمداح، حيث أنه لغة خاصة مع الجن ويعلاج السحر بالقرأن ويناقش العمل العديد من القضايا الهامة لذا يحظى بعدد من المشاهدات العريمة منذ بداية الموسم الاول ويحقق كل موسم نجاح أكبر من الموسم الاخر.

ومن المقرر أن يشارك الفنان ماجد المصري في مسلسل المداح 4 حيث يستكمل مسيرة الجن بعد انتصار ناصر على هند بنت الأحمر والتي كانت تجسدها الفنانة لوسي، ويستكمل الموسم الرابع من العمل باقي الأحداث في هذا الإطار، ويكون مفاجأة العمل أيضا الفنان فتحي عبد الوهاب.

رسالة حمادة هلال للجمهور السعودي

وسبق و أن وجه الفنان المصري حمادة هلال رسالة شكر للجمهور السعودي بعد حفل ليلة الدموع الذي حقق نجح واسع وصدى كبير خلال الأيام الماضية.

ونشر هلال عدة صور من الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: شكراً لكل الجمهور السعودي الحبيب على استقبالكم وحماسكم.. كان حفل رائع بيكم.

تابع موقع تحيا مصر علي