عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يشكر أحمد دياب على جهوده لزيادة عدد الجماهير

أحمد دياب
أحمد دياب

تقدم نادي الإسماعيلي بالشكر لرابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، بعد المساهمة في زيادة أعداد الجماهير في مباراة الزمالك اليوم بالدوري المصري، ويرصد موقع تحيا مصر بيان النادي الإسماعيلي.

نادي الإسماعيلي يشكر أحمد ياب

وجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن الشكر إلى النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، على جهوده لزيادة عدد الجماهير، معربا عن سعادته بهذا القرار الهام للغاية.

 وشهدت مباراة اليوم بين الإسماعيلي والزمالك حضور جماهيري مميز للغاية، بعد قرار الرابطة بزيادة عدد الجماهير إلى 20 ألف متفرج وفقا لسعة كل استاد.

لا يتوفر وصف.
مباراة الزمالك والإسماعيلي

 وأعرب المجلس عن دعمه الكبير لقرار الرابطة والجهات الأمنية بزيادة عدد الجماهير، معتبرا أن مباراة اليوم أمام الزمالك كانت هي البداية الحقيقية لعهد عودة الجماهير لملاعب الكرة المصرية، كما توجه المجلس بخالص الشكر إلى كافة الجهات المعنية على الجهود المبذولة منهم لعودة الجماهير إلى مدرجات مسابقة الدوري، ورابطة الأندية المصرية المحترفة لتطوير الكرة المصرية.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد مباراة الإسماعيلي

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات صحفية بعد مباراة الإسماعيلي في الدوري المصري، كنا نستطيع تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وبداية المباراة كانت جيدة للغاية، ولكن الإنهاء لم يكن جيداً من جانب اللاعبين.

لا يتوفر وصف.
جماهير الإسماعيلي

وأكمل جوزيه جوميز تصريحاته، أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي قدم مباراة كبيرة وأنقذ مرمى فريقه من بعض الكرات الخطيرة في المباراة، والإسماعيلي فريق جيد وشجاع.

مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

وزاد جوزيه جوميز في تصريحاته، على الرغم من عدم ظهور الفريق بالشكل الأمثل في المباراة إلا أننا لم نقدم الأداء الأفضل خلال المباراة، وكان لابد أن نسجل العديد من الأهداف في المباراة.

وأردف جوزيه جوميز في تصريحاته، الزمالك فريق كبير وكان لابد أن يظهر الفريق بالشكل الأفضل في المباراة وتسجيل الأهداف وترجمة الفرص إلى أهداف، وخروج محمد شحاته من المباراة ليس بسبب حصوله على بطاقة صفراء في المباراة، ولكن التغيير فني فقط وهو لاعب مهم ومميز للفريق بكل تأكيد وأعمل من أجل صالح الفريق فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي