عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامر حسين: البعض ينتقدني ولا يعلم شيء وميدو عليه أن يسأل عن موهبتي

عامر حسن
عامر حسن

أكد عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن النقد الذي يتلقاه بسبب موعد انتهاء الدوري، ولكن البعض لا يعلم أن الأمور ليست بأيدي المسابقات، بسبب المواعيد الإفريقية الغير منتظمة.

وتابع حسين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "قبل وضع الدوري تم احتساب التوقفات ومشاركات الفريق في إفريقيا ومشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية وبطولة كأس الأمم الإفريقية، وبالتالي يتم وضع موعد انتهاء الدوري وكل هذا لديه حساب، والبعض يتهمنا بعدم الانتظام رغم أن التوقفات دولية وخاضعة لأجندة الكاف، وما لم نعمل حسابه فقط هو مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، بسبب احتمالات الكاف للمواعيد وبالتالي نعمل على التعديل في الدوري، ورغم إعلان كل ذلك يتم توجيه النقد لنا".

وأضاف عامر حسين: "أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، اتهمني بأنني لا اجيد وضع جدول الدوري وبالإضافة إلى أنني لم ألعب كرة القدم، وعليه أن يتوجه بالسؤال إلى مدربين اسكندرية أبرزهم طلعت يوسف وسيعلم أنني كنت صاحب موهبة بالإضافة إلى أنني توليت مناصب إدارية في الأندية وهذا ليس مبرر، ولكن أتمنى النقد بوجود حلول".

واستطرد المشرف على لجنة المسابقات: "المنتخب حصل على 81 يوم والأهلي في الدوري الإفريقي وكأس العالم للأندية 40 يوم بالإضافة إلى عدد من التوقفات وبالتالي نعمل على مراعاة كل الأمور بالإضافة إلى الملاعب خاصةً أن هناك أكثر من نادي يلعب في 4 ملاعب واحد على سبيل المثال، وتركت منصبي لمدة موسم وجاء ثنائي من الشباب بفكر أوروبي وصدموا بأمور غريبة ولكنهم هربوا، بالإضافة إلى أنهم حصلوا على مرتب وأنا لم أحصل على جنيه واحد، ويأتي شخص يقولك ماسك فيها ليه".

الإسماعيلي يشكر أحمد دياب

تقدم نادي الإسماعيلي بالشكر لرابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، بعد المساهمة في زيادة أعداد الجماهير في مباراة الزمالك اليوم بالدوري المصري، ويرصد موقع تحيا مصر بيان النادي الإسماعيلي.

نادي الإسماعيلي يشكر أحمد دياب

وجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن الشكر إلى النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، على جهوده لزيادة عدد الجماهير، معربا عن سعادته بهذا القرار الهام للغاية.

 وشهدت مباراة اليوم بين الإسماعيلي والزمالك حضور جماهيري مميز للغاية، بعد قرار الرابطة بزيادة عدد الجماهير إلى 20 ألف متفرج وفقا لسعة كل استاد.

وأعرب المجلس عن دعمه الكبير لقرار الرابطة والجهات الأمنية بزيادة عدد الجماهير، معتبرا أن مباراة اليوم أمام الزمالك كانت هي البداية الحقيقية لعهد عودة الجماهير لملاعب الكرة المصرية، كما توجه المجلس بخالص الشكر إلى كافة الجهات المعنية على الجهود المبذولة منهم لعودة الجماهير إلى مدرجات مسابقة الدوري، ورابطة الأندية المصرية المحترفة لتطوير الكرة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي