عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ظهور خاص.. احمد غزي ينضم لأبطال مسلسل الحشاشين رمضان 2024

أحمد غزي في مسلسل
أحمد غزي في مسلسل الحشاشين

انضم الفنان احمد غزي لأبطال مسلسل الحشاشين والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين وتدور أحداثه حول حسن الصباح وقصة جماعة الحشاشين.

احمد غزي في مسلسل الحشاشين

ولم يتم الكشف عن دور احمد غزي في مسلسل الحشاشين حيث من المقرر أن يظهر بشكل خاص ومفاجئ للجمهور، ومن المتوقع أن يكون الدور بسيط لكن كعادة أعمال الشاب احمد غزي سيكون مؤثر ليضاف إلى قائمة نجاحاته الفنية المختلفة.

ويعد مسلسل الحشاشين الذي يشارك به احمد غزي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من بطولة الفنان كريم عبد العزيز إلى جانب كلا من الفنانة ميرنا نور الدين والفنان نيقولا معوض والفنانة الشابة نور إيهاب والفنان فتحي عبد الوهاب والفنان احمد عيد وسوزان نجم الدين ونخبة من النجوم الاخرين.

احمد غزي في مسلسل الحشاشين 

تفاصيل مسلسل الحشاشين

ويعد مسلسل الحشاشين من إخراج بيتر ميمي وتدور أحداثه حول جماعة الحشاشين التي أثارت جدلا كبيرة في القرن الحادي عشر، وذلك من خلال حسن الصباح الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز ومؤسس هذه الجماعة حيث كان يقيم في الشام ثم أتى إلى مصر وأسس جماعته والتي احتوت على عدد من الشخصيات الهامة.

احمد غزي في مسلسل الحشاشين 

أعمال احمد غزي 

من ناحية أخرى، يعرض للفنان احمد غزي في السينمات المصرية في الفترة الحالية فيلم الحريفة والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان نور النبوي ونخبة من النجوم الشباب الآخرين من بينهم مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة في أولى أعماله الفنية في عالم التمثيل والذي كان له دور أساسي في نجاح الفيلم وإثبات موهبته التي أهلته للمشاركة في مسلسل كوبرا مع الفنان محمد إمام في رمضان هذا العام.

وعرض للفنان احمد غزي أيضا في دراما رمضان 2023 عملين فنيين وهم مسلسل ضرب نار إلى جانب الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي وكان يجسد دور شقيق ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتألق به وحاز على إشادات كبيرة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فضلا عن مسلسل رسالة الامام الى جانب الفنان خالد النبوي، ودارت أحداثه حول قصة حياة الإمام الشافعي وكيف كان سمح الوجه يعدل بين الأشخاص ويحكم بما هو محدد ومطلوب دون التحيز إلى أحد وكيف كان حكيم ورغم عدد الصعاب الذي واجهها إلا أنه كان صبورا.

تابع موقع تحيا مصر علي