عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاته.. من هو الممثل عبدالعزيز الهزاع؟

عبدالعزيز الهزاع
عبدالعزيز الهزاع

رحل عن عالمنا في الساعات الماضية من مساء أمس الاثنين الممثل عبدالعزيز الهزاع عن عمر ناهز الـ 85 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، ورغم علم العديد بمرضه وتدوره حالته إلا أنه كان لوفاته صدمة كبيرة على الجمهور السعودي وأصيب الوسط الفني بحالة حزن شديدة، وبسبب كثرة الحديث عنه بدأ العديد يبحث عن من هو الممثل عبدالعزيز الهزاع الذي رحل منذ ساعات ماضية.

وفاة عبدالعزيز الهزاع

فجع الوسط الفني في الساعات الأخيرة من مساء أمس الاثنين بنبأ وفاة عبدالعزيز الهزاع بعد صراع دام طويلا مع المرض إلا أنه لم يستطع المقاومة أكثر، ليلفظ أنفاسه الأخيرة أمس الاثنين على سرير المستشفى، تاركا بصمة مؤثرة وذات قيمة في عالم الفن والتمثيل سيظل يتذكره جمهوره بها حتى بعد مرور السنوات على وفاته.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الممثل عبدالعزيز الهزاع في ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر فبراير الجاري، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

وفاة عبدالعزيز الهزاع 

من هو الممثل عبدالعزيز الهزاع؟

جدير بالذكر، أن الممثل عبدالعزيز الهزاع هو فنان سعودي نشأ يتيما حيث توفى والدته وهو في سن الثالثة من عمره قم توفت والده وهو في سن الثامنة، لتبدأ أزماته منذ الصغر، وبدأ مسيرته الفنية في الكويت حيث قدم العديد من البرامج الاذاعية من بينهم البدوي والدكتور، وأبوكرشة في الورشة، وجولة الميكرفون، واللصوص وصاحب الدماء.

عبد العزيز الهزاع

اشتهر عبدالعزيز الهزاع بشخصية أم حديجان ضمن عدد م المسلسلات الإذاعية الذي تألق بها، حيث كان لديه صوت مميزة وكان بارع في تقليد عدد كبير من الشخصيات، كما استطاع عبدالعزيز الهزاع تقدم أكثر من 15 شخصية مختلفة في مشهد تمثيلي واحد لذا أطلق عليه لقب "جماعة في رجل".

حياة الممثل عبدالعزيز الهزاع الشخصية 

رغم عدم تمتعه بالحياة الأسرية بسبب وفاة والده ووالدته وهو في سن صغير، الا أنه نجح في تأسيس أسرة كبيرة حيث تزوج عبدالعزيز الهزاع وانجب 9 أبناء وهم خمس ذكور وأربع أبناء ليعوض ما فقده في صغره من الحياة الأسرية وحافظ على عائلته وزوجته.

وتوفى عبدالعزيز الهزاع في مساء أمس الاثنين الموافق 19 من شهر فبراير الجاري وكان رحيله هاديء كحياته حيث عاني من أزمة مرضية انهكته حتى بلغ سن 85 عاما، قدم بهم أعمال فنية ومونولوجهات تدرس لأبناء الجيل الحالي، حيث أنه رفض الاعتزال حتى وفاته.

تابع موقع تحيا مصر علي