عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحديثي التخرج.. موعد برامج التدريب في وكالة الفضاء المصرية

وكالة الفضاء المصرية
وكالة الفضاء المصرية

يمثل التدريب في وكالة الفضاء المصرية فرصة جيدة يحلم بها الكثيرون، ومن هنا يأتي الاهتمام من جانب الكثيرين بـ موعد برامج التدريب في وكالة الفضاء المصرية، والذي كشفت عنه الوكالة في أحدث الأخبار المتعلقة بها، والتي يرصدها موقع تحيا مصر في التقرير التالي.

وتخصص وكالة الفضاء المصرية فرصة التدريب للشباب حديثي التخرج، والذي يكون عبارة عن برنامج الاستشارة والتدريب لمدة محددة كشفت عنها الوكالة، لمن يرغب في التقدم للتدريب بها من أجل صقل مواهبه واكتساب خبرات جديدة، تتماشى مع أنماط الوظائف المستقبلية في عالم التكنولجيا الحديثة.

موعد برامج التدريب في وكالة الفضاء المصرية

وفي إعلانها عن فرصة التدريب بها، أفادت وكالة الفضاء المصرية، أنها توفر فرص تدريب مميزة للشباب الطموح، من أجل الإنضمام إلى فريق برنامج التدريب العملي بوكالة الفضاء المصرية.

وكالة الفضاء المصرية

وفي إعلانها، خصصت وكالة الفضاء المصرية فرصة التدريب للشباب حديثي التخرج، وذلك لمدة 3 شهور، تبدأ من الشهر المقبل، وبالتحديد في 1 مارس 2024.

المراكز المتاحة للتدريب بـ وكالة الفضاء المصرية

وحددت وكالة الفضاء المصرية 3 مراكز، يمكن للمتقدمين والراغبين في فرص التدريب الالتحاق بها، وهي

1. علوم فيزياء أو علوم تربوية: نبحث عن خريج كلية التربية أو العلوم بتخصص فيزياء، لديه شغف بتطوير المناهج العلمية.

2. مطور برمجيات وهندسة كمبيوتر: نبحث عن ثلاثة متخصصين في علوم الحاسب أو تكنولوجيا المعلومات أو ميكاترونيكس، لديهم خبرة في استخدام أردوينو ولغات البرمجة C وC#.

3. مهندس ميكاترونيكس أو إلكترونيات: نبحث عن متخصص واحد في هندسة الميكاترونيكس أو الإلكترونيات، لديه خبرة في تصميم  PCB .

طريقة التقديم للتدريب في وكالة الفضاء المصرية

وكشفت وكالة الفضاء المصرية، عن طريقة التقديم للالتحاق بفرص التدريب التي أعلنت عنها الوكالة، بداية من 1 مارس المقبل 2024، أي بعد 10 أيام فقط، يمكن للراغبين في التقدم أن يقوموا باتباع الخطوات التي أعلنت عنها الوكالة ليكونوا جزءًا من تلك الفرصة الفريدة والمتميزة التي توفرها لـ حديثي التخرج.

وكالة الفضاء المصرية 2024

وحول التقديم للتدريب في وكالة الفضاء المصرية، أشارت وكالة الفضاء المصرية، إلى أنه يتم من خلال الدخول موقع الواكلة، حيث وفرت الوكالة رابطًا للتقديم في التدريب الذي أعلنت عنه.

وبعد الدخول على الرابط، أشارت الوكالة إلى أن يتم إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected]

وبعد إرسال السيرة الذاتية لوكالة الفضاء المصرية عبر البريد الإلكتروني المخصص، بعدها تتواصل مع لمعرفة مدى قبولك في التدريب بها من عدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي