عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب النصر: بالرغم من ضيق الوقت الفريق مستعد لحسم التأهل

تحيا مصر

وتقام مباراة النصر والفيحاء على ستاد الأول بارك ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا غدًا الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري.

تحيا مصر، وأكد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي جاهزية فريقه لدوري أبطال أسيا.

وقال لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي فى المؤتمر الصحفي:" سندخل مباراة الغد من أجل الفوز واستعدينا من أجل حسم التأهل على الرغم أن الفريق يُعاني من ضيق الوقت بسبب تداخل المباريات في البطولات المختلفة".

نادي النصر السعودي يعلن عن مدربه الجديد.. إليكم أبرز تجاربه التدريبية - CNN  Arabic
مدرب النصر السعودي

وأضاف البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر : سندخل المباراة أمام فريق الفيحاء ونحن نعلم أن التوقعات بأكملها تشير إلى تأهل النصر وهذا سيزيد الضغوط علينا لكننا سنتحمل المسؤولية.

وعن عودة نواف العقيدي للمشاركة مع الفريق قال لويس كاسترو: هذه معلومات خاطئة، قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم كان واضحًا، نواف العقيدي مُعاقب في البطولات المحلية والقارية وبالتالي سيغيب عن مباراة الغد أمام فريق الفيحاء كما سيغيب عن مباريات دوري روشن السعودي حتى نرى ماذا سيحدث في الأيام القادمة.

واختتم لويس كاسترو حديثه : نمتلك العديد من اللاعبين المميزين وسنختار اليوم المحترفين ولكن لن يتغير كثيرًا عن مباراة الذهاب سنعتمد على كريستيانو رونالدو وتاليسكا واوتافيو وايمريك لابورت وبروزوفيتش واللاعب الأسيوي عزيز بيهيتيتش ولكن سنرى إذا كان سيدخل ساديو ماني القائمة أم لا وفي النهاية نتمنى تحقيق بطولة دوري أبطال أسيا بهذا الفريق.

تصريحات لاعب النصر

كما شدد عبدالله الخيبري لاعب فريق النصر على صعوبة المباراة حيث قال : مباريات دوري أبطال أسيا تختلف عن مباريات الدوري السعودي، مباريات بطولة دوري أبطال أسيا لها طابع مختلف والجميع يسعى لتحقيق الفوز والتأهل للأدوار القادمة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر والفيحاء على ستاد أول بارك ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا. 

وأكمل عبدالله الخيبري : نحن حريصين على خطف بطاقة التأهل من فريق الفيحاء وتأكيد الفوز في مباراة الغد.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق النصر على فريق الفيحاء بهدف نظيف سجله الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو على ستاد المدينة الرياضية ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أسيا.

الاتحاد السعودي يعاقب لاعب نصر

وقد قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقًا فرض عقوبة على الحارس نواف العقيدي لاعب فريق النصر وتغريمه 300 ألف ريال سعودي ومنعه من ممارسة النشاط في البطولات المحلية والدولية عقب خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس الأمم الأسيوية.

تابع موقع تحيا مصر علي