عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد زواجه.. محمود عامر يوجه رسالة لأولاده: متزعلوش مني واوعوا تنسوني

الفنان محمود عامر
الفنان محمود عامر

حرص الفنان محمود عامر على الاعتذار لأولاده بعد زواجه من فتاة صغيرة بعمر بناته، الأمر الذي أحدث جدلا كبيرا حوله في الأيام القليلة الماضية، وتصدر محمود عامر حديث مواقع التواصل الاجتماعي لأيام عديدة ولازال متصدرا حتى وقتنا هذا.

محمود عامر لأولاده باكيا: متزعلوش مني 

وظهر محمود عامر بعد 10 أيام من زواجه خلال حلوله ضيفا على برنامج قعدت ستات والذي تقدمه الإعلامية مروة عبد المنعم على قناة اليوم: متزعلوش مني لو اللي حصل ضايقكم بس أنتوا أقرب ناس وعايشين معايا وعارفين أنا كنت إيه أوعوا تنسوني.

زواج محمود عامر 

وتابع محمود عامر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: عايزة أقول لإبراهيم ابني مدير التصوير ربنا يكرمك ويرزقك ببنت الحلال اللي تسعدك، محمد حبيبي في رابعة مونتاج معهد سينما نجم جميل أنا واثق تمام الثقة إنك هتقف على رجليك وهتشرف كل العيلة، بنوتي بنت عمري أميرة ربنا يبارك في عمرك وأشوفك مطربة وملحنة قد الدنيا.

قصة زواج محمود عامر من قناة بعمر بناته 

وجدير بالذكر، أنه كان قد أثار محمود عامر الجدل في الأيام الماضية بعد إعلان زواجه بشكل مفاجئ من فتاة أصغر منه سنا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتوره رشا فرج.

الفنان محمود عامر 

وفي أول تعليق له بعد الزواج، قال محمود عامر في تصريحات تليفزيونية: الحب مفتاح الفرج عشان كدا ربنا رزقني بالعروسة الجميلة بنت الناس بنت الأصول رشا فرج، هي كانت زي أي بنت مترددة، خصوصا أن مفيش تاريخ جامد إذا كان معرفة سنة أو سنتين، دا في معدل خمس شهور أو ست شهور، وبمجرد ما أنا شوفتها حصل حاجة كدا رباني، زي سهم كيوبيد كدا رشق جوا القلب وكان النصيب، وأهم حاجة يكون في تفاهم وجنب التفاهم دا رضا، ربنا سبحانه وتعالى هو اللي طبطب على قلبي من خلالها، أنا عرفتها في مرحلة من حياتي شديدة الصعوبة، لقيت إنسانة قل وجودها في هذا الزمن.

محمود عامر في رمضان 2024

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان محمود عامر عرض مسلسل المداح الموسم الرابع والذي يشارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان حمادة هلال والفنانة هبة مجدي والفنان خالد سرحان، الفنانة سهر الصايغ، وعدد من النجوم الآخرين ومن المقرر عرضه على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الالكترونية في رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي