عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يعلن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة نابولي في دوري الأبطال

برشلونة
برشلونة

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن قائمة الفريق في إطار استعدادات الفريق الإسباني لمواجهة فريق نابولي الإيطالي على ستاد ديجو آرماندو مارادونا ضمن ذهاب مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري.

قائمة فريق برشلونة أمام نابولي

وجاءت قائمة فريق برشلونة الإسباني بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز كالآتي : 
في حراسة المرمى : أندرية تير شتيجن – إيناي بينيا.
في خط الدفاع : جواو كانسيلو – آراخو – مارتنيز – كريستينسين – سيرجيو روبيرتو – كوندي – كوبارسي.
في خط الوسط : بيدري – روميو – رافينيا – فرانكي دي يونج – ألكاي جوندوجان – استرالاجا – لامين يامال – كاسادو – فيرمين – مارك جوي – فورت.
في خط الهجوم : روبيرت ليفاندوسكي – جواو فيليكس – فيتور روكي.

تحيا مصر، ومن المقرر أن تغادر بعثة فريق برشلونة الإسباني مساء اليوم إلى إيطاليا استعدادًا لمواجهة فريق نابولي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

رئيس نابولي يفسر تغيير الجهاز الفني

وفي السياق ذاته صرح رئيس نابولي أريولا دي لورينتيس أن أسباب التعاقد مع فرانشيسكو كالزونا لأنه يعرف 80% من لاعبي الفريق حيث عمل كمساعد مع سباليتي وساري في السنوات القادمة وأنسب خيار قبل مباراة برشلونة بـ 24 ساعة في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وأضاف أريولا دي لورينتيس رئيس نابولي : نحن نمر بمرحلة صعبة حيث سيكون كالزونا هو المدرب الثالث في الموسم لفريق نابولي بعد رودي جارسيا وماتزاري.
وتابع رئيس نابولي : نأمل أن يساعدنا كالزونا في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة برشلونة على الرغم من ضيق الوقت والاستعداد سيكون 24 ساعة فقط.
وأردف رئيس نابولي : الجميع يقول بأن فريق برشلونة الحالي ليس هو الفريق الذي نعرفه في الماضي لكن يبقى فريق برشلونة من الفرق الكبيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا.
واختتم رئيس نابولي حديثه : كالزونا وقع عقدًا لمدة 4 أشهر ولن ينضم هامشيك أسطورة نابولي إلى الطاقم الفني.

وفي السياق ذاته سيختتم فريق نابولي بقيادة المدير الفني كالزونا تدريباته الجماعية مساء اليوم على ستاد ديجو آرماندو مارادونا استعدادًا لمواجهة فريق برشلونة في إطار مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي