عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين وأشرف زكي الأبرز.. نجوم الفن يساندون ساندرا نشأت في جنازة والدتها

جنازة والدة المخرجة
جنازة والدة المخرجة ساندرا نشأت

بدأ منذ قليل تشييع جثمان والدة المخرجة ساندرا نشأت والتي وافته المنية في مساء يوم الأحد المنقضي بعد صراع طويل مع المرض حيث كانت قبل وافتها بأيام تصارع الموت على سرير المستشفى، وحرص عدد كبير من نجوم الفن والاعلام على مساندة المخرجة ساندرا نشأت في وفاة والدتها.

نجوم الفن في جنازة والدة المخرجة ساندرا نشأت

وكان من بين المتواجدين في جنازة والدة المخرجة ساندرا نشأت وفقا لما رصدته عدسات موقع تحيا مصر كلا من الفنانة إلهام شاهين، ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي والإعلامي محمود سعد، وخالد منتصر، محمود موسى، والمخرج محمد ياسين.

المخرجة ساندرا نشأت في جنازة والدتها

وظهرت المخرجة ساندرا سراج وهي في حالة حزن شديدة وكأن ظهرها انحنى بسبب فراق والدتها، حيث انهارت من البكاء أثناء تشييع جثمان الراحلة.

عزاء والدة المخرجة ساندرا نشأت

من ناحية أخرى، سيقام عزاء والدة المخرجة ساندرا نشأت في الساعات القليلة المقبلة وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في كنيسة مريم سيدة السلام في القصر العيني بجاردن سيتي.

إلهام شاهين في جنازة والدة ساندرا نشأت 

وكانت قد رحلت والدة المخرجة ساندرا نشأت في مساء أمس الأحد وجاء خبر الوفاة على صفحة المنتج الفني هاني عبدالله بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: انتقلت إلى الأمجاد السماوية السيدة انطوانيت توفيق نصري دحدوح الشهيرة بتونا، والدة المخرجة ساندرا نشأت.

نقابة المهن السينمائية تنعي والدة المخرجة ساندرا نشأت

وحرصت نقابة المهن السينمائية على نعي المخرجة ساندرا نشأت في وفاة والدتها، حيث أصدرت بيان على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيه: نقاب المهن السينمائية  تنعي والدة الزميلة المخرجة ساندرا نشأت   .. انتقلت إلى الأمجاد السماوية والدة الزميلة المخرجة/ ساندرا نشأت، والسيد النقيب والساده أعضاء مجلس الإدارة يشاطرون الزميلة المخرجة الأحزان في مصابهم الأليم داعين المولي سبحانه وتعالى أن يتغمدها برحمته إنا لله وإنا إليه راجعون.

ويذكر، أن آخر أعمال ساندرا نشأت مشاركتها في إخراج فيلم المصلحة الذي خاض بطولته كلا من الفنان أحمد السقا والفنان احمد عز والفنانة حنان ترك وعدد آخر من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي