عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يحضر مران الأهلي قبل السفر لغانا لمواجهة ميدياما بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم، والذي يستعد لمواجهة فريق ميدياما الغاني، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر حضور الخطيب لمران الأهلي.

الخطيب يحضر مران الأهلي

وحضر الخطيب مران الأهلي. الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، قبل سفر الفريق إلى غانا، لمواجهة ميدياما بدوري الأبطال.

وتسافر بعثة الأهلي إلى غانا مساء غد الأربعاء الموافق 21 من فبراير الجاري، على متن طائرة خاصة، ويرأس البعثة مهند مجدي عضو مجلس إدارة الفريق.

موعد مباراة الأهلي وميدياما 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام ميديامار في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 23 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحسم تأهله للدور المقبل من البطولة.

موقف الأهلي في المجموعة 

فالأهلي الذي وقع في المجموعة الرابعة بجوار كل من ( شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، ميدياما الغاني)، يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط.

ويحتاج الأهلي كي يضمن التأهل من دور المجموعات، الفوز في المواجهتين المقبلتين، أمام كلًا من ميدياما، ويانج أفريكانز التنزاني.

في حالة فوز الأهلي، في المباراتين القادمتين سيتأهل رسميًا من هذا الدور.

كذلك إذا فاز في مباراة وحيدة وخسر الأهلي، سيصل للنقطة التاسعة ويضمن التأهل أيضًا.

أما إذا تعثر وتعادل في اللقائين، فسيتأهل لكن بشرط خسارة فريق شباب بلوزداد في المباراتين القادمتين.

الأهلي يتعادل سلبيًا أمام شباب بلوزداد 

تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق شباب بلوزداد بدون أي أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد 5 جويلية في الجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وأضاع النادي الأهلي العديد من الفرص التي سنحت له طوال المباراة، أبرزهم فرصة حسين الشحات وفرصة طاهر محمد طاهر التي أضاعها أمام المرمى وفشل في مراوغة لاعبي شباب بلوزداد. 

وبهذا التعادل حافظ النادي الأهلي على صدارة المجموعة، حيث استمر المارد الأحمر في اعتلاء الصدارة برصيد 6 نقاط في المركز الأول، ويليه فريق يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط، ثم فريق شباب بلوزداد برصيد 5 نقاط، وفريق ميدياما الغاني برصيد 4 نقاط. 

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبلة من أجل ضمان الصعود والتأهل من دور المجموعات إلى الدور المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي