عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد مرتجي: ليا زكريات كتير داخل نادي الزمالك.. وعلاقتي جيدة مع حسين لبيب

خالد مرتجي
خالد مرتجي

عبر خالد مرتجي أمين الصندوق بالنادي الأهلي، عن سعادته بزيارة نادي الزمالك، وذلك بعد تلبية دعو حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي عبر قناة الزمالك.

وقال خالد مرتجي أمين الصندوق بالقلعة الحمراء عبر قناة الزمالك: أولاً أنا سعيد بتواجدي داخل القلعة البيضاء، ولدي زكريات كتير، منذ ما كان والدي رئيس النادي الأهلي، وكنت حريص علي زيارة الفارس الأبيض".

وتابع خالد مرتجي قائلاً:" كنت بكون متواجد داخل النادي الأبيض، خلال مباريات الأهلي والزمالك، وكان والدي بيبعتني لكابتن حلمي زامورا، واللي أنا بعتز بيه وبعتبره زي والدي، وكنت بأخد منه تذاكر الماتش". 

ووأصل خالد مرنجي قائلاً:" أنا ليا زكريات كتير داخل نادي الزمالك، وكنت ديماً بيكون موجود أيام ممدوح عباس أيام مجلس حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق".

وأردف خالد مرتجي قائلاً:" الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، ولازم تكون العلاقات كويسة بين الناديين، وهما أصل الرياضة فى مصر".

وأستكمل خالد مرتجي حديثة قائلاً:" أنا وحسين لبيب وهاني يرزي متربين مع بعض، فالعلاقة والمحبه مابينا كبيرة، وجماهير نادي الزمالك" فوق دماغنا"، والأهلي والفارس الأبيض حاجة واحدة، وإن شاء الله تكون رسالة للجماهير المصرية إن مصر أولاً وميبقاش في أي نوع من التعصب نموت بعض فوق الملعب نلعب ونكسب عادي".

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022/2023 في 8 مارس المقبل ويستضيف ملعب الأول بارك بمدينة الرياض مواجهة الأهلي والزمالك.

قيمة الجوائز المالية لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

يحصل كل فريق يشارك في نهائي كأس مصر على 100 ألف دولار بجانب حصول البطل على 250 ألف دولار ويحصل الوصيف على 150 ألف دولار، بينما يحصل الاتحاد المصري لكرة القدم على 2 مليون دولار نظير إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية.

نهائي كأس مصر 2022/2023

وكان النادي الأهلي قد تأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على إنبي في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بينما فاز نادي الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح 3/4 في مباراة كانت قوية انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3.

سجل أبطال بطولة كأس مصر

حصل النادي الأهلي على بطولة كأس مصر 36 مرة من قبل وحصل على المركز الثاني 16 مرة وحقق الأهلي أول لقب في عام 1924 وآخر لقب في 2022.

ويتواجد نادي الزمالك في المركز الثاني كأكثر الفرق حصولا على كأس مصر 28 مرة من قبل وحصل على المركز الثاني 13 مرة وكان أول لقب للقلعة البيضاء في 1922 وآخر لقب في 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي