عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هجوم على نانسي عجرم بسبب ظهورها مع إسرائيلي.. تعرف على التفاصيل

نانسي عجرم ومواطن
نانسي عجرم ومواطن إسرائيلي

حالة واسعة من الجدل، أُثيرت خلال الساعات الماضية حول الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك بعد انتشار صور لها مع مدون السفر الإسرائيلي إيتزيك بلاس.

نانسي عجرم تصافح مواطن إسرائيلي 

فظهرت نانسي وهي تصافح مواطن إسرائيلي يرصده تحيا مصر وتتبادل معه أطراف الحديث خلال كواليس حفلها في قبرص، وهو ما تداوله رواد السوشيال ميديا.

نانسي عجرم تصافح إسرائيلي 

نانسي عجرم ما بين الهجوم والدفاع بسبب مواطن إسرائيلي 

ومن ثم انقلبت السوشيال ميديا رأسًا على عقب، فمن روادها من هاجم نانسي واتهمها بالتطبيع وآخرون دافعوا عنها مؤكدين على دعمها للقضية الفلسطينية وأنها لم تكن تعلم بهويته.

الفنانة نانسي عجرم 

فغرد الجمهور عبر موقع التدوينات القصيرة مدافعًا عنها: نانسي عجرم أكثر إنسانة محترمة و أكثر إنسانة عندها أدب و أخلاق لكل مين بيقرب صوبها ل يتصور او يحكيها، لو بتكون بأي مود ، بيتحول المود لابتسامة لانها بتعرف هالصورة مهمة ل هالمعجب و بتقدر محبة جمهورها لها.. مش مشكلتها انه ينعمل لها فخ لانه نيتها سليمة و بتتصور مع الجميع، و هي مش بمحل انها تضل تفتش هوية كل شخص او تسأل مين هيدا لانه بالنهار في مئات الناس بتتصور معها و بطلوا تعملوا حروب نفسية للفنانين لحتى انتوا تحسوا حالكن سليمين لانه قد ما عملتوا كلكن فيكن العلل.

وكتب آخر: انا لست من هواة الاغاني والمغنين،  وبالخصوص هذا النوع من المغنين ، لكن كلمة حق تقال انها ربما واقول ربما لم تكن تعلم انه اسرائيلي واستغل الفرصة واوقع بها ليكرسوا فكرة التطبيع ، وليس من المفروض على الفنانة نانسي عجرم ان تطلب هوية كل من يلتقي بها للتعرف على جنسيته ، الا اذا كانت على علم بذلك هذا أمر آخر.. ‏صار موضوع اتهام الفنانين وتحديدا ‎ نانسي عجرم بالتطبيع وحملات الهجوم عليها كل ما تصورت مع شخص ما بتعرفه ويطلع من الأراضي المحتلة سخيف وما اله اي قيمة، اصلا ما بعرف مين للي بهاجم غير أشخاص عندهم كره شخصي مع الفنان لان الكل مفروض صار واعي وفاهم.

الجمهور يفتح النار على نانسي عجرم 

بينما هاجمها قلة من الجمهور قائلين: نانسي عجرم .. سقوط ورا سقوط صور نانسي عجرم مع المدون السياحي الاسرائيلي ايتسيك بلاس يعني ما بكتفوا يغنوا ويرقصوا فوق الدماء الفلسطينية واللبنانية ،، كمان بروحوا بتصوروا مع مشاهير صهاينة لتطبيع وجودهم بيناتنا ويصير حضورهم مقبول بمجتمعاتنا، الحرب كشفت عن وجوه فنانين ومشاهير ومؤثرين.

تابع موقع تحيا مصر علي