عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب بورتو: ليس لدينا خيار سوى الفوز أمام أرسنال في دوري الأبطال

مدرب بورتو
مدرب بورتو

قال البرتغالي سيرجو كونسيسا المدير الفني لفريق بورتو، لقد استعدينا بشكل جيد لمباراة أرسنال من خلال جلسات لعرض محتوى وفيديوهات خاصة للفريق، كما سنعقد جلسة فيديو غدًا في الصباح قبل المباراة سعيًا لتحقيق الفوز أمام أرسنال، في المؤتمر الصحفي الخاص لمباراة بورتو وارسنال على ستاد دي دراجون ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تصريحات مدرب بورتو قبل مواجهة أرسنال 

وأكد البرتغالي سيرجو كونسيسا المدير الفني لفريق بورتو على صعوبة المباراة قائلًا: يمتلك فريق ارسنال لاعبين ذي جودة عالية بالإضافة لموهبتهم الكبيرة التي يتمتعوا بها، كما أنهم يستمتعون بالاستحواذ على الكرة والسيطرة على مجريات المباراة ويعرفون كيف يلعبون في الثلث الأخير.

وأضاف البرتغالي سيرجو كونسيسا المدير الفني: فريق أرسنال سيكون مختلفًا عن المنافسين الذين نواجهم في بطولة الدوري البرتغالي لكننا نمتلك الجودة أيضًا التي ستساعدنا لتحقيق الفوز غدًا أمامهم. 

وأردف سيرجو كونسيسا: يجب أن نكون بقدر عالٍ من الكفاءة في مختلف الجوانب طوال المباراة إذا كنا نريد تحقيق الفوز أمام أرسنال والتأهل للدور القادم.
وعن إمكانية لحاق الدولي الإيراني مهدي طارمي المباراة أجاب سيرجو كونسيسا : لا طارمي مازال يُعاني من الاجهاد، وبذلك لن يستطع مهدي طارمي اللعب غدًا أمام أرسنال في مباراة الذهاب، نتمنى أن يلحق بمباراة العودة.  

واستمر سيرجو كونسيسا في حديثه: سنبدأ المباراة بفرض شخصيتنا في الداخل ، وبدعم الجمهور لنا في الخارج سنجعل أرسنال كيف يشعر بمواجهة فريق بحجم بورتو في ملعبه.

وأضاف مدرب بورتو: أرسنال يمتلك لاعبين بجودة عالية على المستوى الدفاعي والهجومي كباقي فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنهم سيواجهون صعوبات لأنهم سيلعبون أمام فريق مثل بورتو.

واختتم مدرب بورتو حديثه : العقلية التي سنلعب بها غدًا أمام أرسنال هي ذاتها التي نلعب بها أمام فريق براكسيمو في بطولة الدوري البرتغالي، تحقيق الفوز فقط.

واختتم فريق بورتو بقيادة البرتغالي سيرجو كونسيسا المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية في إطار استعدادات الفريق لمواجهة أرسنال على ستاد دو دراجون ضمن ذهاب مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي