عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجل كريستيانو رونالدو : سعيد بوجودي في السعودية "الحمد لله".. فيديو

رونالدو
رونالدو

عبر جونيور نجل كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي أنه اعتزازه بالتواجد في المملكة العربية السعودية قائلًا : أنا سعيد بالتواجد هنا داخل فريق ناشئين النصر وأشهر بالارتياح بشكل عام هنا ولقد استمتعت بالموسم الذي حظيته مع الفريق والحمد لله، خلال تصريحات عبر فيديو وثائقي لنادي النصر لتوثيق فوز الناشئين في دوري الناشئين في السعودية، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل فيديو نجل كريستيانو رونالدو الأخير في الساعات الماضية.

فيديو جونيور ابن كريستيانو رونالدو

وقد لعب جونيور كريستيانو رونالدو في العديد من الأكاديميات مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفينتوس والآن في فريق النصر تحت 13 عامًا وتعتبر هذه البطولة الرسمية الأولى للاعب جونيور كريستيانو رونالدو.

وليست الأولى من نوعها حيث سبق لكريستيانو التعبير عن مشاعره للمملكة العربية السعودية في كثير من الأحداث.

على غرار والده.. كريستيانو جونيور ينضم إلى النصر السعودي - بطولات
رونالدو

حيث شهدت مباراة النصر والشباب بعد تسجيل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث للفريق، ذهب وسجد وسط لاعبي فريق النصر كتقليد للاحتفاء اللاعبين العرب وكانت هذا التعبير الأول من نوعه من قبل رونالدو تجاه السعوديين.

كريستيانو رونالدو النصر السعودي

بالإضافة أن كريستيانو رونالدو احتفل مرارًا وتكرارًا بالرقصة السعودية "العرضة" في الكثير من الأهداف في العديد من مباريات دوري روشن بالذهاب إلى جمهور النصر السعودي والرقص على طريقة العرضة السعودية.

جونيور» يبدأ رحلته مع النصر... ويرتدي رقم والده رونالدو
رونالدو

وفي اليوم العالمي للمملكة العربية السعودية قام كريستيانو رونالدو بالمشاركة في الاحتفال بالعيد القومي للسعودية والتجول بشوارع الرياض بالجلباب الأبيض الذي يُمثل الزي الرسمي السعودي والاحتفاء بمراسم العيد القومي للشعب السعودي.

تصريحات كريستيانو رونالدو 

وسبق وعبر كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي عن امتنانه للمسؤولين عن الرياضة السعودية قائلًا : في يوم حفل تقديمي كلاعب لفريق النصر كان مذهلًا وليس فقط بالنسبة لي ولعائلتي بل بالنسبة للجميع.

فيديو جونيور كريستيانو رونالدو من هنا:

كما أكد كريستيانو رونالدو أنه تأقلم بشكل كبير مع العادات والتقاليد في السعودية وأنه يشعر بالارتياح مع عائلته في مدينة الرياض بالمملكة.

كما وصف كريستيانو رونالدو الشعب السعودي بأنه شعب مُحب للحياة وشغوف لكرة القدم.
وأضاف كريستيانو رونالدو : الحياة جيدة جدًا في السعودية، في البداية كنت أشعر بالغرابة قليلًا عندما تكون التدريبات الجماعية في رمضان الساعة العاشرة مساءًا لكن علمت أن الشعب السعودي يستمتع بالحياة الليلية.

ويستعد كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر لمواجهة فريق الفيحاء ضمن مباريات اياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا غدًا الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي