عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الدوري.. المصري يكتسح بلدية المحلة بثلاثية وفاركو يتعادل أمام الداخلية

المصري وبلدية المحلة
المصري وبلدية المحلة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر، فوزًا عريضًا على فريق بلدية المحلة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف مباراة المصري أمام بلدية المحلة 

سجل سمير فكري الهدف الأول لفريق المصري أمام بلدية المحلة في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمود حمادة من جهة اليمين ابعدها مدافع البلدية فوصلت إلى سمير فكري المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد كرة أرضية قوية سكنت أسفل يمين المرمى.

أحرز عمرو السعداوي الهدف الثاني لفريق المصري أمام بلدية المحلة في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بعد تسديدة بباطن القدم اليسري من عمرو السعداوي من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

واستطاع فخر الدين بن يوسف تسجيل الهدف الثالث لفريق المصري أمام بلدية المحلة في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من أحمد عيد من جهة اليمين ابعدها مدافع البلدية بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى فخر الدين بن يوسف المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت أعلى يمين المرمى.

المصري وبلدية المحلة 

فاركو يتعادل إيجابيًا أمام الداخلية في الدوري 

وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي الداخلية، أمام فريق فاركو بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وسجل وليد علي فرج الهدف الأول لفريق فاركو أمام الداخلية في الدقيقة 44 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي مميز عن طريق وليد علي فرج في اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى أنهاه بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وتعادل ألان تشامبادي لفريق الداخلية أمام فريق فاركو في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي الداخلية بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها ألان تشامبادي بتسديدة من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي