عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهير جودة: مررت بفترة صحية صعبة.. وأشكر الله على هذه المحنة

سهير جودة
سهير جودة

حرصت المذيعة سهير جودة على توجيه رسالة لجمهورها، بعد تعافيها من وعكة صحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سهير جودة تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

وكتبت سهير جودة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: مررت بفترة صحية صعبة مؤخرا.. وأشكر الله على هذه المحنة التي هي منحة فعلا في حقيقتها وبكل تفاصيلها.. لمستني  كل كلمة حلوة وأمنية طيبة ودعوة من القلب، كانت المحبة والاهتمام محيطين بي في كل لحظاتي.. أشكركم جميعًا وكلا على حدة، إن كانت كل كلمات الشكر أقل بكثير من مشاعري تجاه كل هذا الحب.. إلا أن الشكر هو ما أملكه يقولون يتعافى المرء بأصدقائه ويتعافى بمن يحب.

سهير جودة

وتابعت: ومن تجربتي أقول نعم، الحب هو الدواء لكل الأمراض والجروح.. الحب والحب والمزيد من الحب.. يخفف أوجاعًا لا يستطيع الطب وحده أن يسكنها.. لكل الرسائل والدعوات الصادقة هنا على صفحتي أو شخصية في التليفون.. شكرا من القلب ولكل الأصدقاء والآباء الذين لم يغادروني يومًا وكان وجودهم صمام أماني للمرور من الأوقات الحرجة..شكرا من قلب القلب، ولكل كلمة حلوة قيلت عني ممن لا يعرفونني شخصيا ولا يعرفون طريقة للوصول لي.. ألف شكر وحمدا لله على كرمه ورحمته وعطائه ومحبتكم.

تفاصيل أزمة سهير جودة الصحية 

وسبق وأن كشفت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة، عن تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة، التي جعلتها تغيب عن برنامج الستات.

سهير جودة

وقالت مفيدة شيحة: طمنكم على زمليتي وصديقتي العزيزة سهير جودة، هي حاليًا بتتعافى من وعكة صحية، لأن الفترة اللي فاتت الضغط كان عامل لها مشاكل كبيرة في معدتها والقولون، وهي واخدة راحة لمدة أسبوع، وعلى وعد أنها تكون معانا في القريب العاجل.

وتابعت: ولكل محبيها ولكل الناس اللي بيسألوا عليها كل يوم هنطمنكم عليها لحد ما تكون قادرة تعمل لنا اتصال وتحاول تطمنكم بنفسها عليها، وقالت سهير جودة: بشكر كل الناس اللي دعوا ليّ وافتقدوا وجودي، لأنهم أهم عوامل الشفاء.

تابع موقع تحيا مصر علي