عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتر ميلان يفوز على أتلتيكو مدريد (0/1) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

انتر ميلان
انتر ميلان

انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وانتر ميلان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024 بفوز فريق انتر ميلان بهدف مقابل لا شيء سجله لاوتارو مارتينيز، وتستمر بطاقة الصعود حائرة بين الفريقين، خاصة أن هناك مباراة العودة على ملعب أتلتيكو مدريد في شهر مارس المقبل، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أتلتيكو مدريد وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة انتر ميلان وأتلتيكو مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة أتلتيكو مدريد وانتر ميلان في قمة مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من جانب انتر ميلان بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كانت دفاعات أتلتيكو مدريد في الموعد، وسدد انتر ميلان 8 كرات خطيرة على مرمى أتلتيكو مدريد في الشوط الأول ولكن كان هناك تفوق دفاعي من لاعبي أتلتيكو مدريد ويان أوبلاك.

وانتهى الشوط الأول بين أتلتيكو مدريد وانتر ميلان كما بدأ بالتعادل السلبي بدون أهداف مع بحث انتر ميلان عن الفوز قبل مباراة العودة، واكتفى أتلتيكو مدريد بالدفاع في الشوط الأول فقط.

انتر ميلان واتلتيكو
انتر ميلان وأتلتيكو مدريد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميلان وأتلتيكو مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط انتر ميلان من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كانت دفاعات أتلتيكو مدريد في الموعد من جديد وسدد انتر ميلان أكثر من 10 كرات على مرمى أتلتيكو مدريد في الشوط الثاني وكان التعادل السلبي مسيطر على المباراة حتى الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 79 سجل لاوتارو مارتينيز الهدف الأول لفريق انتر ميلان بعد ضغط قوي وشرس من أجل التقدم في النتيجة وتحقيق الفوز قبل مباراة العودة في شهر مارس المقبل، وتمكن انتر ميلان أن يفوز على أتلتيكو مدريد بصعوبة شديدة بهدف مقابل لا شيء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

Image
مباراة انتر ميلان وااتلتيكو مدريد

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وانتر ميلان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة أتلتيكو مدريد وانتر ميلان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في 13 مارس المقبل في مباراة العودة لتحديد المتأهل للدور القادم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تبث مباراة أتلتيكو مدريد وانتر ميلان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي