عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيليكس تسفاير حكمًا لبرشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

فيليكس تسفاير
فيليكس تسفاير

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم دولي بقيادة الألماني فيليكس تسفاير حكمًا لمباراة برشلونة ونابولي على ستاد ديجو آرماندو مارادونا ضمن ذهاب مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري.

طاقم تحكيم مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا 

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، ستيفن لوب حكم مساعد أول، وروبيرت كيمبتير حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى سفين جابلونسكي حكمًا رابعًا لمباراة برشلونة ونابولي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم باستيان دانكيرت ويُساعده سوريان ستروكتش لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة برشلونة ونابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشوار برشلونة ونابولي في بطولة دوري الأبطال

تأهل فريق برشلونة باعتلاء صدارة المجموعة الثامنة والتي ضمت كلًا من : اف سي بورتو البرتغالي، وشاختار دونستيك الأوكراني، وآنتويرب البلجيكي، حيث تصدر فريق برشلونة المجموعة برصيد 12 نقطة حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتيين في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الأخر وصل فريق نابولي الإيطالي دور الـ 16 عن طريق وصافة المجموعة الثالثة والتي ضمت كلًا من : ريال مدريد الإسباني، وسبورتنج براجا البرتغالي، ويونيون برلين الألماني، حيث حقق فريق نابولي 10 نقاط بالفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة وخسر في مباراتيين في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

المواجهات المباشرة بين برشلونة ونابولي 

لعب فريق برشلونة مع نظيره فريق نابولي 4 مباريات رسمية، استطاع فريق برشلونة تحقيق الفوز في مباراتيين وتعادل الفريقان في آخرتيين، واستطاع فريق برشلونة تسجيل 9 أهداف بينما استقبلت شباكه 5 أهداف في تاريخ مبارياتهم في مختلف البطولات.

ولعب فريق برشلونة الإسباني أمام الأندية الإيطالية 68 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 33 مباراة وتعادل 19 مباراة وخسر في 16 مباراة في مختلف المباريات التي جمعت بين فريق برشلونة والفرق الإيطالية في مختلف المسابقات.

وفي السياق ذاته لعب فريق نابولي 20 مباراة أمام الفرق الإسبانية حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 8 مباريات في مختلف البطولات بين نابولي والفرق الإسبانية.

تابع موقع تحيا مصر علي