عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ألبرت شفيق: المتحدة لديها تحدي كبير في تقديم وجبة دسمة متنوعة من أفضل المسلسلات برمضان

ألبرت شفيق رئيس قطاع
ألبرت شفيق رئيس قطاع التليفزيون بالشركة المتحدة

قال ألبرت شفيق، رئيس قطاع التليفزيون بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الإعلام المصري نجح في تسليط الضوء على القضية الفلسطينة، وكان قبلها الانتخابات الرئاسية.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي، أن هناك نظام متكامل يتم إتباعه داخل الشركة المتحدة خلف الشاشة يدير حركة البرامج والعاملين داخل المنظومة.
 

ألبرت شفيق في المساء مع قصواء: الشركة المتحدة لديها تحدي كبير في تقديم وجبة دسمة متنوعة من أفضل المسلسلات في شهر رمضان المقبل


وأكمل أننا  لدينا استعداد خاص لـ شهر رمضان ونمتلك وجبة دسمة من الدراما سترضي جميع الأذواق المصرية، متابعا:" نستعد حاليا لرمضان ولدينا وجبة رمضانية دسمة ترضي جميع الأسواق، لدينا مسلسلات تاريخية ودراما إجتماعية وتشويقية وشعبية وكوميدية وفانتازيا".

وأكمل شفيق أن الأعمال الدرامية في شهر رمضان تُقدم لنا دائما كٌتاب وممثلين ومخرجين جدد، لافتا النظر إلى أن مسلسل الحشاشين من المسلسلات الهامة ذات الإنتاج االضخم، مؤكدا:" به شغل عظيم ولم يحدث مثل هذه الإنتاج الضخم قبل ذلك في الدراما المصرية".


 ألبرت شفيق : لدينا استعداد خاص لـ شهر رمضان ونمتلك وجبة دسمة من الدراما سترضي جميع الأذواق المصرية


ونوه ان مسلسل مسار اجباري من المسلسلات الشبابية، ونقدم من خلاله  نجوم جدد من خلال الاعتماد عليهم في البطولة المطلقة.

واختتم  ألبرت شفيق إن الشركة المتحدة كان لديها تحدي كبير في تقديم وجبة دسمة متنوعة من أفضل المسلسلات في شهر رمضان المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي