عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة يفجر مفاجأة عن أول طلب لـ حسام حسن من اتحاد الكرة

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر طلب تقليص عدد فرق الدوري المصري، من أجل توفير أوقات لوجود معسكرات للمنتخب، مشيرًا إلى أنه ملف شائك للغاية، في ظل بحث الجميع عن المداخيل المالية، والتي لا تأتي إلا بكثرة البطولات والمباريات.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لا أعلم هل هذه الأمور سوف تنعكس سلبًا أم إيجابا على الكرة المصرية، وهل سيتم الموافقة على المقترح من جانب اتحاد الكرة".

وأضاف: "علمت أن هناك مقترح بالإشراف على منتخب مصر من خارج اتحاد الكرة المصري، وبالتالي لن يكون هناك دور تماما لمسئولي الاتحاد مع المنتخب".

سيراميكا كليوباترا يحتفل بحسام حسن وإبراهيم حسن 

احتفى نادي سيراميكا بالتوأم حسام وإبراهيم حسن لتولي قيادة منتخب مصر، وذلك على هامش مباراة سيراميكا والجونة المقامة حاليا بإستاد المقاولون في الجولة 13 للدوري، وأهدي مسئولو سيراميكا قميص النادي يحمل اسم حسام و إبراهيم حسن .

سيراميكا كليوباترا يحتفل بحسام حسن وإبراهيم حسن 

حرص الأستاذ طارق أبو العينين نائب رئيس مجموعة كليوباترا على الاحتفال بالجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام وإبراهيم حسن، وعبر نائب رئيس مجموعة كليوباترا عن دعمه الكامل للجهاز الفني الوطني لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة.

وحرص الأستاذ طارق أبو العينين خلال اللقاء الذي جمعه مع كابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب على هامش لقاء فريق سيراميكا كليوباترا مع الجونة بالجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري، على تقديم قميص الفريق للتوأم حسام وإبراهيم حسن، متمنيًا لهم وللجهاز الفني كل التوفيق.

وعكة صحة يتعرض لها حسام حسن

تعرض الكابتن حسام حسن مدرب منتخب مصر لوعكة صحية مفاجئة بعد عودته من الإسماعيلية لمشاهدة مواجهة الزمالك والإسماعيلي مساء أمس الإثنين بإستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الأسبوع الـ 13 من عمر مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

نقل حسام حسن لأحد مستشفيات القاهرة

ونقل العميد لأحد مستشفيات القاهرة وتم توقيع الكشف الطبي عليه واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة قبل خروجه من المستشفى بعد رفضه البقاء داخلها تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

تابع موقع تحيا مصر علي