عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلامي يكشف سر غضب عواد بعد مباراة الإسماعيلي والزمالك

محمد عواد ومحمد صبحي
محمد عواد ومحمد صبحي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن مشاركة محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضد الإسماعيلي بشكل أساسي، أغضبت محمد عواد حارس مرمى الفريق.

غضب عواد من من استبعاده

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عواد دخل في حالة غضب بعد استبعاده من المشاركة الأساسية تحت قيادة جوزيه جوميز المدير الفني، وبالتالي اللاعب قد يؤجل قرار تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري".

بيان اعتذار نادي الإسماعيلي

حرص مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، عن الاعتذار عما بدر عن جماهير الدراويش، من إساءة تجاه نادي الزمالك، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي، ويرصد تحيا مصر بيان اعتذار نادي الإسماعيلي. 

بيان نادي الإسماعيلي 

وجاء بيان النادي الإسماعيلي، على النحو التالي: 

يثمن مجلس إدارة النادي  الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، زيارة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لنادي الإسماعيلي على هامش مباراة الفريقين في مسابقة الدوري

عمق العلاقات التاريخية بين الإسماعيلي والزمالك

ويؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي أن تلك الزيارة تعمق الروابط التاريخية القوية بين إدارة وجمهور الناديين

ويعلن مجلس الإدارة رفضه التام لخروج جماهير الكرة المصرية عن النص أياً كان انتماؤها، و بالأخص جماهير الأندية الشعبية الجماهيرية التى تعتبر حجر الزاوية للكرة المصرية

ويتقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بالشكر والتقدير لرابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب وكافة الجهات والأجهزة المعنية، للقرار التاريخي بزيادة أعداد الجماهير، مشددًا على ضرورة استغلال ذلك الجهد وهذا القرار فى صالح الكرة المصرية و العمل على نبذ التعصب الأعمى من ملاعبنا لما فيه الخير للجميع و لوطننا الحبيب مصر.

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي 

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، في فخ التعادل السلبي، أمام الإسماعيلي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

تابع موقع تحيا مصر علي