عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شبانة: كولر وافق على عودة محمد شكري إلى الأهلي في الموسم القادم

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي وافق على عودة محمد شكري في الموسم المقبل، مقابل تسديد 7 مليون جنيه لنادي سيراميكا كليوباترا، ويرصد تحيا مصر تفاصيل عودة محمد شكري للأهلي بطلب من مارسيل كولر.

كولر يطلب عودة محمد شكري للأهلي

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "كولر اتفق مع إدارة النادي الأهلي على عودة محمد شكري، وكذلك أحمد قندوسي الذي سيعود مجددًا، على حساب الفرنسي أنتوني موديست".

وأضاف: "الأهلي قد يكون اتخذ قرار عودة لاعبيه من سيراميكا بعدما حدث في ملف محمد بسام ورفض إدارة النادي انتقاله للقلعة الحمراء".

شبانة: ما حدث من جماهير الإسماعيلي أمر غريب للغاية.. يجب منع اللافتات المسيئة من الدخول للملاعب

في سياق مختلف، أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه مندهش من لافتة جماهير النادي الإسماعيلي التي حملت عنوان (الفارس الكداب)، مبديا استغرابه من منهج الشباب المنتمى للدراويش وقيامهم برفع لافتة تحمل إساءة لنادٍ آخر.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لا يوجد أي مبررات للخطأ الذي حدث في المدرجات، وما حدث لا يليق بجمهور النادي الإسماعيلي ضد جماهير الزمالك، الجميع يمد يديه لفتح صفحة جديدة من اجل عودة الجماهير المصرية للمدرجات، لأننا نريد مشاهدة دوري قوي مثل السعودي".

وأضاف: "ما حدث غريب للغاية بين أكثر جمهورين قريبين من بعضهم، اللافتة التي رفعت في المدرجات لا تليق مطلقًا، لا يوجد نادي في مصر (كداب)، وهل ننتظر أن يقوم جمهور الزمالك برفع لافتة مماثلة في استاد القاهرة".

وأكمل: "يجب أن يقوم المسئولين على الاستادات بمشاهدة اللافتات وأي لافتة مسيئة يتم منعها من الدخول للملاعب".

وتابع شبانة: "استفزاز الجماهير (مش شطارة)، لذلك كان يجب أن ندين تلك الأمور".

 

وأكد الإعلامي أحمد الخضري، أنه بات من غير المقبول الحديث عن فكرة عدم خوض الأهلي لأي مباريات على استاد الاسماعيلية، بعدما حدث خلال مواجهة الإسماعيلي والزمالك في بطولة الدوري المصري.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "من الصعب أن يلعب الأهلي في الإسماعيلية في ظل هذه الأجواء، وبيان النادي الاسماعيلي لم يعجبني تماما، وكان يجب توضيح سبب المشكلة والتعهد بعدم تكرارها مستقبلا".

وأضاف: "نريد معرفة الأسباب التي جعلت جماهير الإسماعيلي تقوم برفع تلك اللافتة، لأنهم سيضرون ناديهم في المقام الأول، بالإضافة إلى الإضرار بالكرة المصرية، وسيجلسون لمشاهدة المباريات مجددا في منازلهم".

وأكمل: "أتمنى أن تكون هناك زيارة قريبة بين الأهلي إلى الإسماعيلي أو العكس، والأهلي يتأني في هذه الأمور ولا يرد سريعا، ولكننا ندعم موقف الإسماعيلي من اجل التقارب مع الأهلي وباقي الأندية".

تابع موقع تحيا مصر علي