عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف اليوم تدريباته الجماعية قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم الليبي

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الاول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الاربعاء، بعد الراحة التى حصل عليها اللاعبين، بقرار من جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، عقب مباراة الإسماعيلي.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

تحيا مصر، ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق أبو سليم الليبي يوم 25 فبراير الجاري في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

ومن المقرر أن تذاع عبر قنوات بي إن سبورتس لقاء فريق الزمالك ونظيره أبو سليم الليبي.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أبو سليم الليبي 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - إبراهيما نداي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

الزمالك
الزمالك

تصريحات مدرب الزمالك عن مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه لم يبدأ مباراة الإسماعيلي  بالصورة التي كان ينتظرها، و بمرور الوقت بدأ فريقه يسيطر على مجريات الأمور ويتحسن تدريجيا.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي  عقب اللقاء أن الإسماعيلي لعب بشجاعة كما أن أحمد عادل عبد المنعم حارس الدراويش تصدى للعديد من الفرص المحققة للزمالك، وأوضح أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب في اللقاء، والفريق خلق 6 فرص في المباراة، وكان يجب أن يخلق الزمالك فرص أكثر في المباراة.

وأوضح المدير الفني أنه لم يقم باستبدال محمد شحاتة بسبب البطاقة الصفراء، ولكنه كان يرغب في المزيد من التأمين في خط الوسط، وشحاتة لاعب صغير السن ولديه موهبة.

وأشار إلى أن أداء الزمالك تحسن بعد مشاركة الجزيري في مركز المهاجم وعودة يوسف أوباما لمركز 10، وأضاف أن أرضية ملعب المباراة أثرت على الفريق ولكنه يرفض خلق أعذار لفريقه، وشدد على أن الزمالك مطالب بخلق فرص أكثر في المباريات.

وقال جوميز :" الأمر الجيد في قائمة الزمالك أن لديه أكثر من لاعب مميز في كل مركز، ومشاركة محمد صبحي لا تقلل من قيمة محمد عواد، وكل حارس منهما له أسلوب لعب خاص".

وأبدى جوزيه جوميز سعادته بحضور جمهور الزمالك في لقاء اليوم رغم أن الفريق يلعب خارج ملعبه.

وتعادل فريق الزمالك مع الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز

تابع موقع تحيا مصر علي