عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش عاجبني الميعاد ده.. فيفي عبده ترد على توقعات ليلى عبد اللطيف بوفاتها في الـ 80

فيفي عبده
فيفي عبده

أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده جدلًا واسعًا خلال حلولها ضيفة على الإعلامي اللبناني محمد قيس، حيث تحدثت عن توقعات عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بشأن وفاتها وهو ما أحدث ضجة عارمة في الساعات الماضية.

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن وفاة فيفي عبده 

وقالت فيفي عبده في تصريحات يرصدها تحيا مصر أن ليلى عبد اللطيف توقعت لها أنها ستموت في عمر ال 80، لكن فيفي عاشقة للحياة وتريد أن تعيش المزيد فطلبت منها أثناء مقابلتهما في الطائرة أن تزيد من سن رحيلها، لترد عليها الأخيرة بأنها ستجعله في التسعين.

فيفي عبده 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تثير توقعات ليلى عبد اللطيف جدلًا، فسبق وتوقعت انفصال النجمة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي وبالفعل وقع الأمر بعد أسابيع قليلة وأعلنا الثنائي طلاقهما.

الفنانة فيفي عبده 

حلقة فيفي عبده مع رامز جلال تثير غضب الجمهور

من جانبه، انقلبت السوشيال ميديا رأسًا على عقب، بعد عرض حلقة فيفي عبده في برنامج رامز جلال بأحد المواسم الماضية، حيث علق الجمهور مهاجمًا إياها: ايوة دي فيفي عبدة بتسجد لله شكر للي ماشفش الحلقة بتاعت البرنامج اللي مش بيضيف لينا اي حاجة ملموسة غير اننا بنضحك علي ردود فعل الناس عشان بنشوفهم مش بيمثلوا!المهم فيفي عبدة سجدت لله شكر انها طلعت سليمة من المقلب  بس تخيل قبل السجدة الايمانية الروحانية اللي لمست قلبي جدا، فيفي عبدة عملت وصلة شتايم تكفي حوالي ٤ دقايق.. ٤ دقايق بتشتم و بتسب الدين  من غير ما تفصل  و كلامها واضح اوي من شفايفها رغم انهم بيقطعوا الصوت!!

وتابع، هي حرة تشتم براحتها احنا مش ربنا عشان  نحاسبها!!فيفي عبده مكملتش تعليمها كانت بتشتغل رقاصة و بعدين ممثله وبعدين بدأت تطلع في صيحة الانجليزي الغريب اللي بتتكلمه و فيديوهات السناب شات طبعا اول ماعملت سناب شات  ضحكنا و عملنا شير ايه اللي هي بتقوله ده!! في اللحظة دي فيفي نجمها نور اكتر بسبب عدد الشير  و بدأت تقدم برامج و تطلع في اعلانات ناهيك عن اللبس الغريب فيفي عبدو بتقبض اكتر مني و منك و من ١٠  زيك.

آخر أعمال فيفي عبده الدرامية 

وكانت آخر أعمال فيفي عبده الدرامية، مسلسل شغل في العالى بطولتها إلى جانب، شيرين رضا، تونى ماهر، بسمة داود، رشا بن معاوية، مروان يونس، كريم سرور، هيثم سعيد، أمينة مغربى، انجى كيوان، بسنت النبراوى، محمد رضوان، فريد النقراشى، ساندرا حسين، محمد مرزبان، مارتينا عادل، عزة مجاهد، أحمد عبد الله محمود، والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي