عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده توجه رسالة لياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي: عايزين نشوفكم مع بعض

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده على دعم الثنائي ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي وذلك بعد أزمة طلاقهم رسميا، موجهة رسالة لهم تنشادهم فيها للعودة مرة أخرى بسبب حب الجمهور لهم معا وأيضا حب العديد من نجوم الوسط الفني بهذا الثنائي الذي كان يضرب به المثل في العشق والتألف والرومانسية.

رسالة فيفي عبده لياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي 

وقالت فيفي عبده في لقاء تليفزيوني أخير لها نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، عن الرسالة التي تحب أن تنقلها إلى ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي: احنا حبيناهم مع بعض ونتمنى أننا نشوفهم مع بعض على طول.. احنا مش عارفين الحقيقة فين لكن بتمنلهم الخير.

فيفي عبده

وسبق وانتشر ستوري للفنانة فيفي عبده عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي تطلب من ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي العودة مرة أخرى في نفس اليوم الذي أعلن فيه الثنائي طلاقهم، حيث أصيبت بصدمة كبيرة فور معرفة هذا النبأ.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

طلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي 

ويذكر، أن ياسمين عبدالعزيز هي من أعلنت في البداية وبشكل مفاجئ طلاقها رسميا من احمد العوضي، حيث كتبت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أعلن طلاقي رسميا من أحمد العوضي واتمنى له كل التقدير والاحترام، وذلك بعد ساعات قليلة من تهنئة الاخير لها بمناسبة عيد ميلادها، ليرجح الجمهور بأن ياسمين عبدالعزيز فاجأت العوضي بهذا النبأ نو الآخر وليس الجمهور فقط.

مساندة ياسمين عبدالعزيز لأحمد العوضي تدفع أملا في العودة 

وتصدر الثنائي ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد مرض الأخير ونقله إلى المستشفى حيث أصيب بدور برد حاد نتيجة تعرضه لارهاق شديد في التصوير، ما أدى إلى نقله سريعا الى المستشفى وأكد العوضي أنه فور أن سمعت ياسمين عبدالعزيز بهذا الخبر أسرعت بالاطمئنان عليه عبر الهاتف وكانت في المستشفى فور وصوله إلى هناك لتدعمه في محنته وتطمئن عليه بنفسها، مشيرا إلى أنها "بنت أصول" وهذ أكثر الأشياء التي جعلته يقع في حبها، منوها على أنه بينه وبين ياسمين عبدالعزيز علاقة خاصة ومختلفة والانفصال تم بشكل متحضر وبرضاء تام من الطرفين.

تابع موقع تحيا مصر علي