عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتوح يواصل برنامجه التأهيلي على هامش مران الزمالك

تحيا مصر

يخوض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وخاض اللاعب تدريبات بدنية على هامش المران، بالإضافة إلى فقرة تدريبات بالكرة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة. 
وكان فتوح تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

تفاصيل مران الزمالك اليوم 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في مسابقة الدوري، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض الأساسيين لتدريبات استشفائية وعدم المشاركة في التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية مران اليوم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

زياد كمال يواصل تدريباته التأهيلية في مران الزمالك 

واصل زياد كمال لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته التأهيلية، على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

مباراة الزمالك وأبو سليم

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام أبو سليم الليبي، في تمام السادسة مساء الأحد المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري.

ويملك الزمالك 10 نقاط، جمعهم من هلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مباراة وحيدة، وضمن التأهل للدور المقبل من الكونفدرالية، لكنه يطمع في تحقيق الفوز في لقاءه القادم أمام أبو سليم حتى يحافظ على سجله خالي من الهزائم في هذا الدور.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي