عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد سفر بعثة الزمالك إلي الجزائر لمواجهة أبو سليم الليبي بالكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق أبوسليم الليبي، يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير من الشهر الجاري، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موعد سفر بعثة الزمالك إلي الجزائر

تحيا مصر، ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي الجزائر بعد غد، الخميس، استعدادًا لمواجهة أبوسليم الليبي، في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبوسليم الليبي

وتذاع قنوات بي إن سبورتس القطرية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و أبو سليم الليبي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أبو سليم الليبي

فى حراسة المرمي: محمد صبحي.

فى خط الدفاع: محمود علاء- حمزة المثلوثي- ياسر حمد- عمر جابر.

فى خط الوسط: عبدالله السعيد- شيكابالا- دونجا- يوسف إبراهيم أوباما.

فى خط الهجوم: ناصر ماهر- سامسون أكينيولا.

زيارة الخطيب لنادي الزمالك

أبدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سعادته بتواجده مع أعضاء مجلس إدارة ناديه في مقر نادي الزمالك، ووجه الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.

وقال رئيس الأهلي خلال زيارته لنادي الزمالك :" الزيارة تأجلت من قبل بسبب ظروف وفاة الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ".

وأضاف :" علاقة الأهلي مع الزمالك طيبة جداً ولها جذور كبيرة، وكلها احترام متبادل، حتى ولو حدث في بعض الفترات أمور غير طبيعية وغير مألوفة، وعلاقة الناديين ليست وليدة اليوم ولكنها منذ تاريخ نشأة الناديين قبل أكثر من 100عام، وهى علاقة تمثل العنوان الرئيسي للكرة المصرية".

وتابع:" التاريخ الرياضي شاهد كبير على مواقف كثيرة للأهلي والزمالك في خدمة الرياضة المصرية، وكان هناك احترام متبادل بين الأجيال السابقة في الناديين، وهناك مناقشة شريفة في الملعب من أجل الفوز، ولكن المكسب الحقيقي أن نبحث أولاً عن مصلحة مصر، وأن ننبذ التعصب".

وأضاف رئيس النادي الأهلي :" أدعو جماهير الأهلي والزمالك وكل الجماهير المصرية والإعلام الرياضي، أن نضع مصلحة مصر في المقدمة وقبل كل شيء ".

واختتم الخطيب قائلا :" أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك على الدعوة الكريمة وحسن الاستقبال وندعوهم إلى زيارة الأهلي في وقت لاحق".

تابع موقع تحيا مصر علي