عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب سارة سلامة عن وداع جدتها وإيهاب فهمي يساند صديقه.. أبرز لقطات عزاء حماة أحمد سلامة

إيهاب فهمي
إيهاب فهمي

أُقيم عزاء والدة زوجة الفنان أحمد سلامة مساء أمس الثلاثاء الموافق 20 فبراير في قاعة الروضة _ مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم.

عزاء حماة أحمد سلامة 

وغابت الفنانة الشابة سارة سلامة عن حضور عزاء جدتها الذي يرصده تحيا مصر، فيما كان الفنان إيهاب فهمي أول الحاضرين لمساندة صديقه الفنان أحمد سلامة.

علاقة أحمد سلامة بابنته سارة

وقال أحمد سلامة في تصريحات تليفزيونية سابقة إن علاقته بإبنته سارة سلامة مثل اي اب وابنة طبيعيين وهي قريبة جدا منه وتأخذ رأيه في جميع الأشياء، خاصة أعمالها الفنية وهو دائما ما ينقل لها وجهة نظره، موضحا: بنزعج جدًّا من تدخل الناس في حياة بنتي الشخصية والكلام عن ملابسها، و99% من اللي موجود على السوشيال ميديا مزيف، ونحن نعيش كارثة الموبايل والإنترنت والديجيتال.

سارة سلامة تتألق في الأجهر

وتألقت سارة سلامة مؤخرًا في مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد،  نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، وهو من إخراج ياسر سامي، ودارت أحداث المسلسل حول في إطار شعبي.

ويخوض الفنان أحمد سلامة السباق الرمضاني المقبل 2024 من خلال مسلسل سر إلهى من بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

وأدلى أحمد سلامة عدة تصريحات في برنامج الستات كالاتي:

بنتي زينب دخلت مجال التمثيل، وتدرس في قسم الإخراج وتفاجأت أن عندها رؤية وتعرف تنتقد العمل الفني.

أنا مش أب ديكتاتوري، يهمني أني أدي بناتي المساحة والثقة وعندهم اختيارتهم، ولكن في حاجات ما تنفعش خالص وفي الأخر الأب بيخاف على بنته، لكن طالما في حدود المنطقة اللي مش هقلق منها تعمل اللي هي عاوزاه

سارة بتاخد رأيي حتى الآن، في الأعمال التي تعرض عليها، وما ينفعش تروح شركة إنتاج غير لما تبلغني

أنا أهم فنان وقفت على خشبة المسرح في جيلي، وفي 2007 حصلت على لقب أفضل ممثل مسرح، وعندي سي في محترم.

وقفت على خشبة المسرح القومي من وأنا عندي11 سنة مع نبيل الألفي وشفيع نور الدين ووقفت على خشبة الطليعة مع محمود ياسين وسهير البابلي وإخراج عبد الرحيم الزرقاني، وأنا متربي في المسرح ودخلت أكاديمية معهد فنون مسرحية من وأنا عندي 11 سنة وشاطر في المسرح وبحبه.

علشان الست توصل لقلب الراجل المفروض تعامله على أنه طفل كبير وتطبطب عليه
 

أنا اتجوزت صغير، والجواز في سن صغيرة مش حلو، الجواز المضبوط بعد سن الـ 30، يكون الشخص عنده الخبرة ومشاعره مستقرة وفاهم واختيارته صح.

تابع موقع تحيا مصر علي