عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفيديوهات الخادشة.. تطورات وكواليس جديدة بقضية كروان مشاكل

كروان مشاكل
كروان مشاكل

أمرت جهات التحقيق المختصة بإخلاء سبيل كروان مشاكل بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على ذمة القضية المتهم فيها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء داخل المطبخ مع الإعلامية إنجي ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في قضية كروان مشاكل.

تفاصيل اتهام كروان مشاكل في قضية الفيديوهات

وجهت النيابة العامة للمتهم كروان مشاكل إتهامات بث مقطع فيديو خادش للحياء وايضا التحريض على الفسق والفجور وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو في المطبخ مع إعلامية مغمورة تدعى انجي حمادة وقررت النيابة ضبط وإحضار كروان مشاكل، وشكلت أجهزة وزارة الداخلية فرق بحث لضبط كروان مشاكل توصلت جهودها إلى كشف مكانه بنطاق محافظة سوهاج.

حيث وردت معلومات للأجهزة الأمنية في سوهاج بإشراف اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، وبرئاسة اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، تضمنت اختباء كروان مشاكل الصادر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة في قضية التحريض على الفسق، في إحدى المنازل بنجع عرب بخواج التابع لقرية الشيخ زين في طهطا.

التحريات تكشف سجل انجي حمادة

وكشفت تحريات أجهزة إدارة حماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، السجل الجنائي الحافل والخاص بـ إنجي حمادة التي ظهرت في مقطع الفيديو برفقة البلوجر الشهير كروان مشاكل، حيث تبين أن المذكورة لديها سابقة اتهامات في أكثر من 10 قضايا ما بين سرقة وآداب ومخدرات وغيرهم  وصادر في بعضا منها أحكام قضائيا بالحبس والغرامات، حتى القبض عليها مؤخرا في الاتهام الموجه اليها بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه برفقة كروان مشاكل.

وقال كروان مشاكل في اعترافاته أمام جهات التحقيقات، أنه لم يقوم بإنشاء وإدارة حساب على التيك توك لنشر مقطع الفيديو، مشيرا إلى أنه كان متواجدا في منزل خالته في سوهاج، وكان يتحدث في الهاتف وفي هذا التوقيت تم القبض عليه، ثم ذهب إلى مركز طهطا ومنه إلى قسم شرطة التجمع وأنه سطر ورقة زواج عرفي بعد طلبها منه حتى إذا حضرت الشرطة أثناء تواجده معها لا يكون هناك مسئولية.

اعترافات كروان مشاكل بقضية الفيديوهات

واستكمل كروان مشاكل، أنه كان متواجدا في المنزل مع ابنة خالته، وأن علاقته بـ انجي حمادة بدأت قبل 4 شهور، وكانت العلاقة في البداية تتلخص في ظهوره معها مقابل الحصول على أموال، لأنها كانت تريد الشهرة وطلبت منه ذلك بسبب المتابعين له، وحينها صورت فيديو معه وقام هو بنشره على التيك توك، وعقب ذلك بدأت تصوير الفيديوهات معه مقابل 500 جنيه في الفيديو وتحمل مصاريف المواصلات.

وكان محامي كروان مشاكل قد أكد في تصريحات لموقع تحيا مصر، أن قضية كروان مشاكل يوجد بها طرف آخر في القضية ولا صحة للزواج العرفي بينه وبين الإعلامية إنجي وأن العقد الذي ظهر لا يحتوي على بنود الزواج العرفي وهو مجرد ورقة لم يكتب فيها سوى أسماء وتوقيع الشهود فقط، مشيرا إلى أن كروان مشاكل مظلوم وتم استغلاله من قبل المتهمة الأخرى ومن معها بعدما اقنعوه أنهم يقومون بالتمثيل، وكانت المتهمة تعطيه 500 جنيه مقابل كل فيديو.

تابع موقع تحيا مصر علي