عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الواحد السيد ينفي رفع ثنائي الزمالك من قائمة الموسم الحالي

تحيا مصر

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن إرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة لطلب رفع أسم محمد عبد الشافي أو محمود حمدي " الونش" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم من قائمة الأبيض للموسم الحالي، بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

 

 عبد الواحد السيد ينفي رفع ثنائي الزمالك من قائمة الموسم الحالي


وأوضح مدير الكرة أن محمود حمدي "الونش" أجرى عملية الرباط الصليبي بنجاح وبدأ المرحلة الأولى من التأهيل مؤخراً، في حين ينهي مسؤولو النادي إجراءات سفر محمد عبد الشافي إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة المقبلة كي يخضع للعملية الجراحية، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي الجزائر بعد غد، الخميس، استعدادًا لمواجهة أبوسليم الليبي، في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبوسليم الليبي

وتذاع قنوات بي إن سبورتس القطرية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و أبو سليم الليبي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أبو سليم الليبي

فى حراسة المرمي: محمد صبحي.

فى خط الدفاع: محمود علاء- حمزة المثلوثي- ياسر حمد- عمر جابر.

فى خط الوسط: عبدالله السعيد- شيكابالا- دونجا- يوسف إبراهيم أوباما.

فى خط الهجوم: ناصر ماهر- سامسون أكينيولا.

زيارة الخطيب لنادي الزمالك

أبدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سعادته بتواجده مع أعضاء مجلس إدارة ناديه في مقر نادي الزمالك، ووجه الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.

وقال رئيس الأهلي خلال زيارته لنادي الزمالك :" الزيارة تأجلت من قبل بسبب ظروف وفاة الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ".

وأضاف :" علاقة الأهلي مع الزمالك طيبة جداً ولها جذور كبيرة، وكلها احترام متبادل، حتى ولو حدث في بعض الفترات أمور غير طبيعية وغير مألوفة، وعلاقة الناديين ليست وليدة اليوم ولكنها منذ تاريخ نشأة الناديين قبل أكثر من 100عام، وهى علاقة تمثل العنوان الرئيسي للكرة المصرية".

وتابع:" التاريخ الرياضي شاهد كبير على مواقف كثيرة للأهلي والزمالك في خدمة الرياضة المصرية، وكان هناك احترام متبادل بين الأجيال السابقة في الناديين، وهناك مناقشة شريفة في الملعب من أجل الفوز، ولكن المكسب الحقيقي أن نبحث أولاً عن مصلحة مصر، وأن ننبذ التعصب".

وأضاف رئيس النادي الأهلي :" أدعو جماهير الأهلي والزمالك وكل الجماهير المصرية والإعلام الرياضي، أن نضع مصلحة مصر في المقدمة وقبل كل شيء ".

واختتم الخطيب قائلا :" أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك على الدعوة الكريمة وحسن الاستقبال وندعوهم إلى زيارة الأهلي في وقت لاحق".

 

تابع موقع تحيا مصر علي