عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عادل: مجدي الهواري صديقي وبيطمن عليا ديما ومقلب رامز جلال السنة دي مفاجأة

غادة عادل
غادة عادل

حلت الفنانة غادة عادل ضيفة على برنامج رؤيا مصر، والذي كشفت من خلاله العديد من التصريحات الخاصة بيحياتها العملية والشخصية، من بينها علاقتها بطليقها المخرج مجدي الهواري خاصة بعد زواجه مرة أخرى، مشيرة إلى حسن العلاقة بينهم.

غادة عادل: علاقتي بمجدي الهواري كويسة جدا 

وقالت غادة عادل في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر في الساعات القليلة الماضية، بإن علاقتها مع مجدي الهواري جيدة، موضحة: أنا ومجدي الهواري أصدقاء وعلى تواصل دائمًا وهرفض أتجوز تاني لو هيأثر على ولادي، لكن هوافق لو هما موافقين ومرتاحين، ولازم الشخص الجديد يكون يستحق يدخل حياتنا.

الفنانة غادة عادل 

وتابعت غادة عادل حديثها، قائلة: عايزة أكد ان علاقتي أنا ومجدي كويسة جدا وهو اتصل بيا أثناء تصوير مسلسلي الجديد وبيطمن عليا.

غادة عادل تكشف حقيقة ظهورها في برنامج رامز جلال 

وتطرقت غادة عادل بحديثها عن ظهورها في برنامج رامز جلال للمقالب والذي يقدمه كل عام ضمن السباق الرمضاني، قائلة: مقلب رامز جلال بتاع الكرسي، كان أصعب حاجة في حياتي، وحسيته آخر يوم في عمري.

الفنانة غادة عادل 

وعن إمكانية تواجدها في برنامج رامز جلال هذا العام في رمضان 2024، قالت غادة عادل: مش هقدر أقول طبعا خليها مفاجأة أحلى.

غادة عادل: الراحة النفسية والرضا هما اللي بيخولنا مرتاحين مش الفلوس 

وقالت غادة عادل أيضا ضمن تصريحاتها في برنامج رؤيا مصر: الفلوس مهمة لأنها هتخليني اشتري الكريمات وبناكل ونتغذى بيها عشان وشنا يبقى حلو، لكن الفلوس مش كل حاجة ومش هتخلى الواحد حلو وان والراحة النفسية والإنسان  يكون راضي ومبسوط ومبيزعلش وعنده أمل وتخليك تحسك مرتاح.

من ناحية أخرى، تحضر غادة عادل للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024 إلى جانب كلا من النجوم جميلة عوض، فدوى عابد، شاهين، أحمد وفيق، وهشام إسماعيل، وهو من تأليف عمرو مدحت ومن إخراج هشام الرشيدي، وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما كوميدية حول ثلاث نساء ربات المنازل يحاولن إيجاد حلاً لمشاكلهن. هؤلاء النساء العاديات، اللاتي يمضين يومهن كأي شخص آخر في الشارع أو في السوبر ماركت، يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

تابع موقع تحيا مصر علي