عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة بالحجاب وطارق لطفي أصلع.. لقطات من برومو مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا في رمضان 2024

برومو مسلسل العتاولة
برومو مسلسل العتاولة رمضان 2024

طرحت قناة mbc مصر برومو مسلسل العتاولة التشويقي والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك على الصفحة الرسمية للقناة بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وشهد برومو مسلسل العتاولة العديد من اللقطات المثيرة والمشوقة.

برومو مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا

وظهر خلال برومو مسلسل العتاولة والذي رصده موقع تحيا مصر منذ قليل قصة حب تنشأ بين الفنان أحمد السقا والفنانة زينة ولكن يبدوا أنه يوجد من يقف في طريقهم، بينما يشهد أيضا العمل صراع بين باسم سمرا وأحمد السقا واتحاد بين الاخير وطارق لطفي الذي يظهر بشكل مختلف ويجسد دور الشر خلال الأحداث.

برومو مسلسل العتاولة رمضان 2024 

وظهر في برومو مسلسل العتاولة أيضا زينة بالحجاب لأول مرة في دراما رمضان والفنانة مي كساب ويبدوا أنها تتعرض لعدد من الأزمات أيضا خلال الأحداث.

برومو مسلسل العتاولة رمضان 2024 

تفاصيل مسلسل العتاولة 

ويعد مسلسل العتاولة من بطولة النجوم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

برومو مسلسل العتاولة رمضان 2024 
برومو مسلسل العتاولة رمضان 2024 
برومو مسلسل العتاولة رمضان 2024 

وتدور أحداث مسلسل العتاولة حول صراع دموي ينشأ بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، ويملأ الانتقام قلبهما، مما يتشبب في دمار كل العائلة، والزج بأحداهما للسجن، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي في 30 حلقة.

آخر أعمال أحمد السقا 

من ناحية أخرى، تألق الفنان أحمد السقا مؤخرا من خلال مسلسل جولة أخيرة والذي تم عرضه منذ أيام على منصة أمازون الالكترونية ودارت أحداثه في 9 حلقات حول الفنان أحمد السقا يعمل كطبيب لكنه يهوى رياضة الملاكمة فيقرر المشاركة في مسابقة MMA لإسعاد ابنته الوحيدة، وفي نفس الوقت يتفاجي بإصابنه بمرض الزهايمر فيقرر أن يكمل ابنته ويضحى من أجل إسعاد ابنته.

ويعد مسلسل جولة أخيرة من بطولة أحمد السقا إلى جانب كلا من النجوم اسماء أبو اليزيد، أشرف عبد الباقي، رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، سحر رامي، وعدد آخر من ضيوف الشرف من بينهم الفنانة حنان مطاوع، وحقق العمل نجاحات كبيرة وحاز على إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي